باناسونيك تقدم مجموعة من الحلول الذكية بمعرض جيتكس

0

هذا المحتوى من

دبي – (د ب أ):

تقدم شركة باناسونيك، خلال مشاركتها في فعاليات ”أسبوع جيتكس للتقنية 2012”، مجموعة متنوعة من الحلول الذكية والمنتجات المتطورة الخاصة بقطاع الأعمال والمستخدمين الأفراد تحت شعار ‘حلولاً ذكية، ابتكارات صديقة للبيئة’

وينصب اهتمام الشركة اليابانية خلال فعاليات معرض جيتكس، الذي تحتضنه دبي حتى 18 أكتوبر الجاري، على أجهزة البروجيكتور التي تضم أحدث الابتكارات كتقنية عرض الصور في ضوء النهار، وتقنيات الكريستال السائل LCD أو المعالجة الرقمية للضوء DLP. وتمتاز أجهزة البروجيكتور الجديدة بسهولة تشغليها؛ لاعتمادها على تقنية التوصيل والتشغيل لتكون بذلك مثالية للاستعمال في قاعات الدراسة وقاعات المؤتمرات.

ويعتبر جهاز البروجيكتور PT-AE8000GI من أبرز الحلول الذكية التي تقدمها شركة باناسونيك، إذ يعمل هذا الجهاز كمسرح منزلي ثلاثي الأبعاد وبدقة فائقة، ويتمتع بنسبة تباين عالية تصل إلى 1:500000، ودقة عرض تبلغ 1080 بيكسل.

ويمتاز جهاز البروجيكتور الجديد بصورة ذات جودة عالية في وضع الصورة ثنائي الأبعاد، فضلاً عن ميزات الصورة ثلاثية الأبعاد المتقدمة، التي توفر تجربة مسرحية وسينمائية طبيعية في المنزل. ويعمل هذا الجهاز على نقل مكالمات ومؤتمرات الفيديو في الزمن الحقيقي وبدقة عالية.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر