بالفيديو: فورد تعلن عن نتائج مسابقة “حارب من أجل سيارة أحلامك فورد موستانج”

0

أعلنت شركة فورد عن نتائج المسابقة ‘حارب من أجل سيارة أحلامك فورد موستانج’ والتى بدأت فى شهر يونيو من العام الجارى، وقد تمت المسابقى من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بفورد موستانج لتصميم سيارة أحلامك من فورد موستانج بعد إضافة التعديلات التى تتمناها فى هذه السيارة وبأى موديل تحبه.

وقد فاز بالمركز الأول المتسابق جيمس الذي كان مولعاً منذ صغره بسيارات فورد موستانج ولكنه قد أضطر لبيع سيارته فورد موستانج كوبرا موديل 1994 ليقوم بشراء خاتم لخطبة زوجته.

وقد مرت المسابقة بكثير من المراحل أولها كانت الدخول على الموقع الإلكترونى الخاص بفورد موستانج وإختيار السيارة والموديل الذي ستقوم بإضافة التعديلات التى تتمني وجودها بسيارة أحلامك وهنا تأتى المرحلة الثانية، بعد ذلك عندما تنتهي من تصميم تلك التعديلات تأتى المرحلة الثالثة فتقوم بطرح شكل السيارة النهائي ويختار محبي فورد موستانج أفضل شكل نهائي للسيارة من خلال تلك المسابقة وبإختيارهم تأتى المرحلة الأخيرة لتلك المسابقة.

ويظهر بالفيديو شكل السيارة النهائي بعد إضافة الفائز بهذه المسابقة جيمس لمساته عليها والتى حولت سيارة فورد موستانج الى سيارة أحلامه، ويُظهر الفيديو أيضاً رد فعل جيمس وزوجته بعد رؤيتهم للسيارة، ويُختتم الفيديو بمفاجأة أخرى أدهشت جيمس وزوجته.

لمشاهدة الفيديو:

 

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر