بالفيديو: الاخضر برباعية ومستوى مقنع .. يؤكد جاهزيته لاندونيسيا

0

هزازي السعودية الصين

مزق منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم شباك مضيفه الماليزي باربعة أهداف مقابل هدف وحيد ليؤكد جاهزيته للقاء اندونيسيا ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس أمم آسيا 2015 باستراليا.

وجاءت اهداف الاخضر على مدار الشوطين, حيث سجل يوسف السالم في الدقيقة السابعة بضربة رأسية, ثم في نهاية الشوط الاول نجح يحيى الشهري في اضافة الهدف الثاني بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني سجل المنتخب الماليزي هدف تقليص النتيجة, قبل أن يتمكن نايف هزازي من زيارة شباك ماليزيا بهدف ثالث, وقبل صافرة الحكم أرسل حمدان الحمدان تسديدة جميلة سكنت الشباك كهدف رابع.

ودخل لوبيز اللقاء بتشكيل مكون من “وليد عبدالله, منصور الحربي, عبدالله الزوري, اسامة هوساوي, سلطان البيشي, تيسير الجاسم, سعود كريري, سالم الدوسري, يحيى الشهري, فهد المولد, يوسف السالم”.

وفي الشوط الثاني دخل بتشكيل جديد مكون من “عبدالله السديري, سلمان الفرج, كامل الموسى, أحمد عسيري, عمر هوساوي, شايع شراحيلي, إبراهيم غالب, حسين المقهوي, نواف العابد (عبدالفتاح عسيري), نايف هزازي”.

وقد منتخبنا مستوى مقنع في المباراة وخاصة في الشوط الاول حيث استحوذ على الكرة طيلة مجريات الشوط واضاع الكثير من الفرص المحققة, كما واصل تفوقه في النصف ساعة الاخيرة من الشوط الثاني.

فيديو من موقع اليوتيوب

YouTube Preview Image

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر