بالصور | ودية البحرين ولبنان تنتهي سلبية أداءً ونتيجة !

0

بالصور | ودية البحرين ولبنان تنتهي سلبية أداءً ونتيجة !

تعادل المنتخب اللبناني لكرة القدم مع نظيره البحريني سلباً من دون أهداف اليوم الأحد، على ملعب البحرين الوطني بالرفاع في مباراة دولية ودية في إطار استعدادات المنتخبين لمنافسات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا في أستراليا عام 2015.

ولم تكن المباراة بالمستوى المطلوب ولم يشهد الشوط الأول إلا فرصة وحيدة لمنتخب البحرين بتسديدة من محمد الرميحي صدها الحارس مهدي خليل إلى الركنية التي لم ينجح البحرين في ترجمتها إلى هدف.

أما في الشوط الثاني فقد كان للضيف اللبناني فرصة تسجيل هدف عبر حسن شعيتو الذي سدد الكرة بين يدي الحارس البحريني سيد جعفر.

مثل البحرين الحارس سيد محمد جعفر واللاعبون عبدالله مبارك (عبدالله أمان) وعلي خليل ومحمد حسين وفوزي عايش ومسعود قمبر (عبد الوهاب المالود) وسيد ضياء سعيد وعبد الوهاب علي (عبدالله الهزاع) وسعد العامر وعلي السيد عيسى (جمال راشد) ومحمد الرميحي (سامي الحسيني).

مثل لبنان الحارس مهدي خليل (لاري مهنا) واللاعبون يوسف محمد ومعتز الجنيدي ومحمد شمص وحسن معتوق (فايز شمسين) وحسن شعيتو (عامر خان) ومحمد حيدر (نادر مطر) وعباس عطوي ووليد اسماعيل (عباس عطوي) وعلي حمام (حسن ظاهر) وأليكسي خزاقة.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر