بالصور: سيارة الملك فاروق في الاحتفال بالهالووين في مصر!

0

ElTawkeel.com

تغطية: محمود مصطفي كمال

تصوير: محمد هشام عطا

في الماضي كانت تعتبر الحفلات ذات الحضور الملكي هي الأهم علي الإطلاق، فقد شرفها الملك بنفسه ليحضرها ويؤكد علي أهميتها. واليوم، تحولت مصر من الملكية إلي الجمهورية .. وقامت الثورة وأطاحت برئيس تلك الجمهورية .. وجاء رئيس جديد .. لكن السيارات لا تبالي بذلك علي الإطلاق، فما زالت السيارة الملكية الخاصة بالملك فاروق تحظي بالأهمية ذاتها، وما زالت تدعي للحفلات أيضاَ، فقد وجدها فريق التوكيل.كوم في احتفال الهالووين بمركز Designopolis التجاري علي طريق القاهرة/الأسكندرية الصحراوي الجمعة الماضية.

بدأ الاحتفال في الحادية عشر صباحاَ وحضره مجموعة كبيرة من العائلات التي حرصت أن يرتدي أطفالها الأزياء التنكرية الخاصة بالهالووين، وقدم Designopolis مجموعة كبيرة من الاستعراضات لزواره في هذا اليوم استمرت علي مدار اليوم.

وفي أحد الأجزاء بالمركز التجاري حضرت أحد الشركات المتخصصة في تأجير السيارات الكلاسيكية، والتي كانت أحد سياراتها هي السيارة ‘Packard’ الخاصة بالملك فاروق، وهي أحد السيارات الفاخرة التي أنتجتها مدينة السيارات الأمريكية ديترويت في الفترة من عام 1899 في القرن التاسع عشر، وكانت أخر سياراتها من انتاج عام 1958.

لم تكن هذه هي السيارة الكلاسيكية الوحيدة في المكان، بل كان هناك أيضاَ سيارات كاديلاك وجاجوار الكلاسيكية والتي تنتمي للخمسينات من القرن الماضي، والتي حرص المشاركين في الاحتفال علي التقاط الصور التذكارية مع هذه السيارات النادرة.

بالإضافة لهذه السيارات التي لم تبالي بكل ما حدث عبر هذه السنين الكثيرة، فقد كان هناك حضوراَ للدراجات الهوائية والنارية والعديد من المشاركات الأخري في احتفال Designopolis بالهالووين ننقلها لكم تباعاَ، تابعوها علي التوكيل.كوم.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر