بالصور: الاخضر يواصل تحضيراته لاندونيسيا .. والسفير يحتفي بالبعثة

0

لوبيز ينقل التدريبات لصالة الحديد

المنتخب 1

يواصل المنتخب الأول لكرة القدم تمارينه اليومية إستعدادا للقاء المرتقب مع المنتخب الاندونيسي الذي سيقام في جاكرتا يوم السبت المقبل ضمن التصفيات التمهيدية لبطولة كأس الأمم الآسيوية التي ستقام في أستراليا عام 2015م , وذلك في المعسكر الذي يقام حالياً في ماليزيا.

وأجرى المنتخب بقيادة مديره الفني السيد لوبيز كارو تمرين صباحي في صالة الحديد وتمرين مسائي على ملعب بوكيت جليل في الساعة الخامسة والنصف مساءاُ بتوقيت ماليزيا وتم تطبيق بعض الجمل الفنية والتكتيكية.

وسيجري المنتخب يوم الاربعاء تمرين صباحي على صالة الحديد وتمرين مسائي في الساعة الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت ماليزيا على ملعب بوكيت جليل.

كما أقام مساء الثلاثاء معالي سفير خادم الحرمين الشريفين في ماليزيا الأستاذ  فهد بن عبدالله الرشيد مأدبة عشاء لبعثة المنتخب بحضور بعض أعضاء السفارة دار فيها بعض الأحاديث الودية وتوزيع الهدايا التذكارية حيث قدم المشرف العام على المنتخب الأول لكرة القدم الأستاذ سلمان القريني درع الإتحاد السعودي لكرة القدم لمعالي السفير.

تصوير: يزيد الضويحي

تدريبات المنتخب 1تدريبات المنتخب 4تدريبات المنتخب 5تدريبات المنتخب 6

تدريبات المنتخب 3

تدريبات المنتخب 1تدريبات المنتخب 2

تدريبات المنتخب 9تدريبات المنتخب 3تدريبات المنتخب 4تدريبات المنتخب 5تدريبات المنتخب 6تدريبات المنتخب 7تدريبات المنتخب 8تدريبات المنتخب 10تدريبات المنتخب 11تدريبات المنتخب 12تدريبات المنتخب 13تدريبات المنتخب 14تدريبات المنتخب 15تدريبات المنتخب 16

المنتخب 2المنتخب 3المنتخب 4

sportksa.net

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر