”ايتيدا’ ترعى 86 شركة مصرية في جيتكس دبى

0

هذا المحتوى من

Masrawy

كتب- ادهم عطية:

ترعي هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ‘ايتيدا’ مشاركة 86 شركة مصرية في فعاليات الدورة 32 من معرض ومؤتمر جيتكس دبى للتقنية والذى يقام بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر المقبل.

وتأتي المشاركة السابعة للهيئة فى فعاليات المعرض بهدف خلق فرص للشراكة وزيادة الصادرات المصرية من منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات وزيادة الاستثمار والتوغل في الأسواق الخليجية.

ومن جانبه أشار المهندس ياسر القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة إلى أن مشاركة الهيئة في معرض هذا العام والتي تعد الأضخم تأتي ضمن إستراتيجية الهيئة في دخول السوق الخليجي التي تعتمد إلى حد بعيد على المشاركة واكتشاف أفاق التعاون بين الشركات المصرية ونظيراتها الخليجية.

وتقدم الهيئة للشركات العارضة المشاركة في الجناح المصري بالمعرض والذي يقام على مساحة 230 متر مربع بصالة الشيخ سعيد، عدداً من الخدمات من بينها قاعات مجهزة بشاشات لعرض المنتج أو الخدمة، ودليل معرض جيتكس دبي التسويقي الرسمي، واستخدام مرافق الجناح المصري من غرف وأماكن مخصصة للاجتماعات وكبار الزوار.

وفيما يتعلق بالأدوات التسويقية، قامت الهيئة بتوفير اسطوانات مدمجة CDs عليها بيانات 1000 شركة من الشركات المحلية والدولية العاملة في مصر وذلك للترويج لها ولتوزيعها على العملاء كما قامت بحجز إعلانات عن تفاصيل الجناح المصري في الدليل الرسمي للمعرض والأكثر رواجاً أثناء فترة انعقاده بالإضافة إلى إعلانات أخري في مجلات يومية باللغتين العربية والانجليزية يتم توزيعها قبل وأثناء فترة انعقاد المعرض.

وتم اختيار الشركات المصرية العارضة بناء على معايير الاختيار المعلنة من قبل الهيئة وتضم خمسة محاور هي القدرة التصديرية للشركة، ومجال تخصص الشركة وعلاقتها بالمعرض، ومدى توافق الشركة مع استراتيجية قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وشهادات الجودة الدولية التي حصلت عليها الشركة فضلاً عن سنوات خبرة الشركة في القطاع.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر