اليونايتد قد يستسلم أمام إغراءات الروس لضم أهم مدافعيه

0

هذا المحتوى من

Goal

أفاد مراسل جول.كوم في المملكة المتحدة أن مانشستر يونايتد يٌفكر وبجدية في قبول العرض المالي الضخم البالغ 33 مليون جنيه إسترليني المقدم من جانب آنجي الروسي للحصول على خدمات قائده نيمانيا فيديتش.

وما قد يجعل السير أليكس فيرجسون يوافق على عرض النادي الروسي الثري هو الشكوك المتزايدة حول لياقة المدافع الصربي بعد تعرضه لإصابة خطيرة للمرة الثانية في الركبة في أقل من 12 شهرًا ستُبعده عن الملاعب حوالي شهرين، كما أنه وصل لسن 30 عامًا، ما جعل فيرجسون يُفكر في استغلال المال العائد من بيعه لجلب مدافع آخر يمنحه الإضافة على المدى البعيد.

ومن جانبه فإن آنجي الذي جعل الكاميروني صامويل إيتو اللاعب الأعلى أجرًا في العالم عندما تعاقد معه من الإنتر، على إستعداد أيضًا لدفع 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا من أجل إغراء فيديتش للعودة للدوري الروسي الذي قضى فيه موسمين مع سبارتاك موسكو.

ويعتبر فيديتش من أبرز المساهمين في النجاحات التي حققها الشياطين الحمر في السنوات الأخيرة منذ انضمامه للنادي في عام 2006 مقابل 8 مليون جنيه إسترليني، لكنه غاب عن غالبية الموسم الماضي بعد أن تعرض لإصابة في الرباط الصليبي للركبة خلال المباراة التي خسرها فريقه أمام بازل السويسري قبل 11 شهرًا.

وقد عاد فيديتش للملاعب مع بداية الموسم الحالي لكنه وجد صعوبة في استعادة مستواه المعهود قبل أن تعاوده الإصابة في الركبة مرة أخرى في مباراة ليفربول في سبتمبر الماضي ليخضع لعملية جراحية ستُبعده عن الملاعب حتى شهر يناير القادم.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر