اليوم .. اعلان هوية الفرق الثلاثة المتأهلة لدور النصف نهائي من بطولة كأس الاتحاد السعودي بعد أن ضمن فريق هجر وصوله رسميا من الجولة الماضية

0

تختتم اليوم (الخميس) مباريات الدور الأول لبطولة كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للشباب للفئة الممتازة، إذ ستقام 6 مباريات تمثل الجولة السادسة، وستعلن اليوم هوية الفرق الثلاثة المتأهلة لدور النصف نهائي بعد أن ضمن فريق هجر وصوله رسميا من الجولة الماضية، حيث يستضيف القادسية على ملعبه النصر ضمن مباريات المجموعة الأولى، ويملك فريق القادسية 10 نقاط متصدرا المجموعة، ويأتي النصر في المركز الثالث برصيد 9 نقاط، وكلا الفريقين يبحث عن الفوز من أجل الوصول الى الدور المقبل.

وفي المجموعة ذاتها يلتقي التعاون على ملعبه ضيفه نجران، ويدخل التعاون اللقاء وفي جعبته 10 نقاط في المركز الثاني، أما نجران فيحتل المركز الرابع والأخير برصيد خالي من النقاط، وفوز التعاون اليوم وتعثر القادسية بالتعادل أو الخسارة يمنح الفريق “الصدارة” والتأهل رسميا.

وفي المجموعة الثانية يواجه هجر (المتصدر) برصيد 13 نقطة على ملعبه فريق الاتفاق الذي يقبع في المركز الأخير برصيد 3 نقاط، واللقاء يعتبر من طرف واحد إذ تميل الكفه لأصحاب الضيافة الذين أعلنوا وصولهم رسميا للدور المقبل من الجولة الماضية.

وفي اللقاء الثاني من المجموعة ذاتها يحل الشباب ضيفا على الاتحاد في اللقاء الذي سيقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ويدخل الاتحاد اللقاء ولديه 8 نقاط في المركز الثاني أما فريق الشباب فيملك 4 نقاط في المركز الثالث، ويعتبر اللقاء تحصيل حاصل بعد أن فقد الفريقان فرصة المنافسة على بطاقة التأهل لدور النصف نهائي. وفي المجموعة الثالثة يحل الهلال (المتصدر) برصيد 13 نقطة ضيفا على الأهلي (الوصيف) الذي يملك الرصيد ذاته من النقاط ويقام اللقاء على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، والتعادل سيمنح الفريقين فرصه التأهل سويا لدور الأربعة وفي حالة خسارة أحدهما سيتم انتظار نتائج مباريات المجموعة الأولى من أجل حسم التأهل كأفضل ثاني، وفي المجموعة ذاتها يواجه الوحدة على ملعبه ضيفه الفتح في لقاء تحصيل حاصل، إذ يملك الوحدة 3 نقاط في المركز الثالث، أما فريق الفتح فيقبع في المركز الأخير من دون أي رصيد من النقاط.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر