اليمنية تنقل 6499 حاجا إلى الأراضي المقدسة

0

نجم المكلا/ متابعات

قال نائب المدير العام للشؤون التجارية لشركة الخطوط الجوية اليمنية محسن علي حيدره إن الشركة نقلت ستة آلاف و499 من حجاج بيت الله الحرام خلال موسم الحج للعام الجاري، حتى الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة.

 

وأكد حيدره لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الشركة حرصت على اتخاذ التدابير اللازمة لتلافي أية إشكاليات تعترض نقل الحجاج مع الاستفادة من موسم الحج الماضي، مبينا أنه تم التنسيق مع وزارة الأوقاف والإرشاد لضمان نقل الحجاج بترتيب وانتظام، وتقديم كافة الخدمات المميزة لهم.

 

كما أكد نائب المدير العام للشؤون التجارية للشركة أن اليمنية وحدت أسعار التذاكر لجميع نقاط البيع بالنسبة لمنطقة صنعاء خلال موسم الحج للعام الجاري ولأول مرة بمبلغ 93 ألف و641 ريالا فقط شاملة الضرائب ، نافياً أن تكون الشركة قد رفعت الأسعار مطلقاً على الحجاج المسافرين.

 

وقال:” في حال حجز المسافر تذكرة من المرتبة “ذهبي” للذهاب فقط على أن تكون العودة في المرتبة العادية فإن التذكرة تبلغ تكلفتها 105 آلاف و938 ريالا شاملة الضرائب، فيما تبلغ أسعار الذهاب والإياب للحاجزين في المرتبة الذهبية 118 ألف و240 ريالا”، لافتا إلى أن المرتبة الذهبية تمكن المسافر من الذهاب قبل بدء موسم الحج من 4 ـ 5 أيام، وكذا العودة بعد انتهاء الموسم بأربعة أيام.

 

وأضاف:” أسعار العام الجاري تم اعتمادها بناءً على دراسة دقيقة مع مراعاة ظروف الحجاج اليمنيين، ولا يوجد أي زيادة في الأسعار رغم ارتفاع الوقود خلال الفترة الحالية”.

 

وأشار حيدره إلى أن خطة الشركة استهدفت استيعاب الحجاج ونقلهم بسهولة ويسر وفقاً لآلية منظمة تم فيها مراعاة تقديم كافة الخدمات المتميزة للحجاج ضمن استراتيجية دقيقة حرصت الشركة على تطبيقها لمواكبة أحدث التطورات والمنافسة باقتدار في سوق النقل الجوي والتي أظهرت جدواها بارتفاع ملحوظ وتحسن كبير في نسبة المبيعات للشركة خلال النصف الأول من العام الجاري.

* 26سبتمبر

أخبار مشابهة:

  1. تسيير أول فوج لحجاج بيت الله الحرام من مطار المكلا إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك الحج
  2. الخطوط الجوية اليمنية تستأنف رحلاتها من المكلا إلى القاهرة مباشرة
  3. بمشاركة قطار المشاعر المقدسة لأول مرة . .نحو أربعة ملايين حاج يؤدون ركن الحج الأعظم
  4. رحلات مباشرة لحجاج حضرموت ” ضيوف الرحمن ” من مطار المكلا الدولي إلى الأراضي المقدسة

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر