الوحدة السعودي يختتم تدريباته في نادي الحمرية

0

هذا المحتوى من

Goal

ختتم الفريق الأول لنادي الوحدة السعودي تدريباته التي استضافها نادي الحمرية الثقافي الرياضي، حيث أبدى نادي الحمرية عزمه مواصلة التنسيق والتعاون الرياضي بين الناديين، وأنه حريص على توطيد علاقته مع مختلف الأندية المحلية والعربية خلال الفترة المقبلة، وتمكين الفرق الراغبة في الاستفادة من مرافق النادي والإقامة في فندق النادي.

وكان نادي الحمرية قد خصص للجهاز الفني لنادي الوحدة السعودي، والذي يلعب في دوري المحترفين السعودي، حصصاً للتدريبات التكتيكية، حيث عمد المدير الفني وجدي الصيد، للتدريب على التمركز الدفاعي والتغطية الدفاعية الجيدة، واختتم المران بمناورة صغيرة على كامل الملعب مع تمارين الإطالة، بجانب تدريبات اللياقية ما بين حديقة الفندق وصالة الحديد، حيث تمحورت التدريبات حول رفع القوة العضلية للاعبين, وذلك استعداداً من الوحدة لمواصلة مبارياته في دوري المحترفين السعودي.

وحرص مدير نادي الحمرية سلطان الشامسي على زيارة تدريبات الفريق الكروي الأول، مصطحباً الجهاز الإداري والفني في جولة للتعرف إلى منشآت نادي الحمرية وإمكاناته، حيث قدم مدير الفريق الكروي الأول بالوحدة. وفي نهاية البرنامج التدريبي تبادل سلطان فايز الشامسي مدير نادي الحمرية، بتبادل الدروع التذكارية مع نادي الوحدة السعودي.

سيخوض نادي الوحدة مباراة ودية أمام منتخبه السعودي ل٢٢ عاما في 27 تشرين الأول في دولة الإمارات ، ضمن استعدادات المنتخب السعودي لبطولة غرب آسيا التي ستقام في دولة الكويت خلال شهر كانون الأول .

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر