الوحدات الأردني يُطالب بالتحقيق في “التلاعب”، والانتربول حل أخير !

0

الوحدات الأردني يُطالب بالتحقيق في “التلاعب”، والانتربول حل أخير !

تقدم نادي الوحدات اليوم بكتاب رسمي للاتحاد الأردني لكرة القدم يُطالب فيه بالتحقيق في تلاعب في نتيجة مباراة شباب الأردن والمنشية، والتي قرر الاتحاد تخسير نادي المنشية 3/0 بسبب إشراك اللاعب علي ذيابات والذي يملك 3 إنذارات، وكان المنشية قد تغلب على شباب الأردن 3/2 في المباراة.

وطالب الوحدات في كتابه الاتحاد الأردني بضرورة تشكيل لجنة تحقيق محايدة تخرج بنتائج شافية واضحة تبين حقائق الأمور ليس للوحدات فقط وإنما لكافة أركان لعبة كرة القدم من أجل منافسة شريفة، وبغير ذلك لنادي الوحدات الحق بمتابعة تلك الشبهات لدى كافة الجهات الدولية المعنية بهذا الخصوص.

واعتبر الوحدات ما جرى من تداعيات هي عبارة عن تلاعب بنتائج المباراة ، وطالب الاتحاد بضرورة التحقيق في الموضوع.

وارتكز الوحدات على تصريحات مدير فريق المنشية فؤاد شديفات لوسائل الإعلام والذي قال فيها: ‘إن رئيس نادي المنشية قام بإخفاء كشف الإنذارات بهدف تخسير المنشية’.

فيما صرح رئيس نادي المنشية تيسير شديفات لوسائل الإعلام وقال :’إن إداريي الفريق كانوا على علم بذلك ‘، وقال ‘ أنا تأخرت عن موعد المباراة بسبب العمل ونسيت أن أبلغ الجهاز الفني أن اللاعب موقوف’.

وفي ذات السياق أكد مصدر مسؤول لموقع جول.كوم وموقع جوكورة: ‘إن أحد أعضاء مجلس إدارة المنشية قام بإبلاغ شباب الأردن بأن اللاعب يمتلك 3 إنذرات وعلى ضوء ذلك تقدم نادي شباب الأردن بطلب للاتحاد بأن نادي المنشية أشرك لاعب محروماً ، وقرر الاتحاد تخسير المنشية’.

من جانبه صرح زياد شلباية عضو مجلس إدارة الوحدات لموقع جول.كوم وموقع جوكورة: ‘نطالب الاتحاد بفتح تحقيق شامل بهذه القضية لأنها تعتبر تلاعب بالنتائج وتضر بالوحدات خاصة وأنه منافس مع شباب الأردن على اللقب’.

وتابع شلباية قائلًا:’ أن أندية أخرى تستعد لتقديم شكوى للاتحاد بالمطالبة بفتح تحقيق شامل فنحن مشتبهون في وجود تلاعب في نتائج مباريات الدوري’.

أما محامي نادي الوحدات عماد حناينة ففي تصريحه الذي خصنا به في موقعي جول.كوم وجوكورة فأكد على أن الوحدات تقدم بطلب للاتحاد الأردني بفتح تحقيق في قضية احتمال وجود شبهة تلاعب نتائج في مباريات الدوري.

وأضاف حناينة: ‘إذا رفض الاتحاد الأردني لكرة القدم فتح تحقيق سنقوم بتقديم شكوى لغرفة الإنذار المبكر في الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بالتعاون مع الانتربول الدولي ‘.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر