الوالد المقدم والشخصية الاجتماعية صالح علي باحشوان في ذمة الله

0

شبكة ساه الاخبارية || سيئون / جمعان دويل بن سعيد :

 الفقيد الوالد المقدم صالح علي باحشوان

فقدت مدينة سيئون عامة وحافة السحيل خاصة الوالد المقدم والشخصية الاجتماعية الوالد / صالح علي باحشوان عن عمر ناهز التسعون عاما الذي وافته المنيّة اليوم الأحد الموافق 17 مارس 2013م . حيث تمت الصلاة على روحه الطاهرة بعد صلاة عشاء اليوم بمسجد الجامع بسيئون ووارى جثمانه الثرى بمقبرة بامخرمة بمدينة سيئون وسط حضور كبير من مواطني مدينة سيئون وأهالي حي السحيل والأهل والأقارب .

الفقيد الوالد / صالح علي باحشوان يعد من أحد مقادمة حافة السحيل في لعبة الشبواني من خلال حضوره الفعال ومشاركته جميع الانشطة التي تنظمها الحافة سوى في المدينة أو خلال مشاركاتها الخارجية حتى قبل سنوات قليلة قبل جلوسه بالبيت وكان بيته مفتوحا في المناسبات التي تنظمها الحافة لأستقبال العدد المشاركة في المطالع التي تنظمها الحافة .

كما إن الفقيد الوالد المقدم / صالح باحشوان أحد الشخصيات الاجتماعية في مدينة سيئون وهو مصلح إجتماعي في ذات البين لما يملكه من حسن السيرة والسلوك   والمعاملة والأخلاق العالية بين اوساط المجتمع , وهو من أوائل مؤسسي جمعية التعاون الحضرمية في ستينات القرن الماضي , وهو أحد من شارك في بناء الصرح التعليمي الشامخ بحي السحيل مدرسة التعاون للبنين .

كما يعتبر الفقيد الوالد المقدم / صالح باحشوان من أبرز الحرفيين في صياغة الذهب والفضة والتي بلغت شهرته جميع قرى ومدن وادي حضرموت من خلال مهنته التي كان يزاولها قبل تقدمه في السن .

الفقيد له من الاولاد أثناء عشر منهم الاولاد خمسة والبنات سبع .

وبوفاته خسرت حافة السحيل بسيئون أحد مقادمتها المخلصين والذي قدم الكثير للحافة من خدمات لن تنسى في ذاكرة أهالي حي السحيل .

نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته ويجعله في زمرة الشهداء والأنبياء والصديقين ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

إنا لله وإنا اليه راجعون

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر