الهيئة الإدارية لنادي المكلا تكرم إبطال السباحة الدراجات الهوائية بالنادي

0

 

نجم المكلا/فادي حقان

كرمت الهيئة الإدارية لنادي المكلا الرياضي الثقافي الاجتماعي مساء اليوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من اكتوبر الجاري بمقر النادي فريق السباحة الحائز على المركز الثاني في بطولة الجمهورية للأندية التي نظمها الاتحاد اليمني العام في العاصمة صنعاء في العاشر من اكتوبر الجاري  فريق الدراجات الهوائية بالنادي الفائز بكاس بطولة أعياد الثورة اليمنية التي نظمها اتحاد فرع اللعبة بالساحل في منتصف الشهر .

وفي الحفل الذي إقامته الهيئة الإدارية للنادي بهذه المناسبة القى نائب رئيس النادي الأستاذ عبدالله احمد بن هامل كلمة نيابة عن رئيس النادي عبدالله الناخبي قدم فيها أسماء آيات التهاني والتبريكات للحاضرين بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك سائلا الله ان يعم الجميع بالخير والعافية واليمن والبركات .

وأشار الى ان هذا التكريم ليس بمثابة التكريم الحقيقي الذي يستحقونه هؤلاء الإبطال الذين رفعوا اسم النادي ومثلوا النادي خير تمثيل بل هو حافز متواضع لهم  خاصة وان النادي يعاني من  شحة الامكانيات لكنه دافعا من اجل إعطائهم تكريم يلق بما حققوه على المستوى المحافظة والجمهورية .

وأكد ان الهيئة  الإدارية للنادي ستكون داعما ومساندة بقوة للذين يحققون هاكذا الانجازات على مستوى الالعاب الرياضية في النادي  وهي تبذل قصار جهدها من اجل انتشال وضعية النادي نحو الأفضل .

وثمن بن هامل الجهود التي بذلت من قبل اللاعبين من خلال حرصهم على مواصلة التمارين بانتظام وها هم اليوم يحصدون ثمر هذا الجهد بهذا الانجاز .

وقال انه يجب على قيادة السلطة المحلية في المحافظة الاهتمام التشجيع لمثل هؤلاء الإبطال وتكريمهم التكريم الذي يستحقونه وخاصة فريق السباحة كونهم حققوا المركز الثاني على مستوى الجمهورية وهذا ليس بهين إمام أندية كبيرة لديها الكثير من الامكانيات التي تمكنها من حصد المراكز .

ودعا نائب الرئيس كافة اللاعبين الى بذل المزيد من الجهد ومواصلة التمارين دون الاعتماد على الغير من اجل الوصول الى طموحات اكبر والعمل على جعل مصلحة النادي فوق كل اعتبار .

وتحدث في الحفل المشرف الفني للاتحاد اليمني العام للسباحة الكابتن محمد بامعلم ورئيس فرع اتحاد الدراجات الهوائية بساحل حضرموت خالد سالم حقان بكلمتين بارك خلالهما ما حققوه  الفريقين من انجاز في مشاركتهما في البطولتين .

حاثين اللاعبين على مواصلة تحقيق مثل هذه الانجازات في الاستحقاقات القادمة والاهتمام بممارسة اللعبة  وأداء التمارين  اول باول من اجل الحفاظ على اللياقة البدنية .

مؤكدين ان تحقيق هذه الانجازات اتئ بعد توفيق من الله وبذل وعطاء من اللاعب ومتابعة ودعم وتشجيع من قبل إدارة النادي .

بعد ذلك تم تكريم اللاعبين الإبطال بمبالغ مالية .

حضر الحفل الأمين العام للنادي محمد باحشوان وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي وسالم كرامه العطاس أمين عام فرع اتحاد السباحة


SAM_8076

SAM_8078

SAM_8079

SAM_8081

SAM_8083

SAM_8084

SAM_8085

SAM_8087

SAM_8088

SAM_8089

SAM_8076

SAM_8078

SAM_8079

SAM_8081

SAM_8083

SAM_8084

SAM_8085

SAM_8087

SAM_8088

SAM_8089

SAM_8090

SAM_8091

SAM_8092

SAM_8093

SAM_8094

SAM_8096

SAM_8095

أخبار مشابهة:

  1. العطاس يعمد تعديل بعض مناصب الهيئة الادارية لنادي المكلا
  2. العطاس يلتقي بأعضاء الهيئة الإدارية لنادي المكلا الرياضي
  3. اتحاد الدراجات الهوائية بساحل حضرموت تقف امام مستوى النجاح الذي حققه الفرع في التنظيم والإعداد للبطولة الأخيرة في المكلا
  4. اتحاد التايكوندوا بساحل حضرموت يلتقي الهيئة الإدارية لنادي المكلا الرياضي

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر