الهلال يواجه الشعلة اليوم و الفريدي و الشلهوب إلى مكة

0

هذا المحتوى من

Goal

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال اليوم آخر مواجهاته الودية في فترة توقف نشاطاته الكروية، حينما يستضيف فريق الشعلة على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي.
وستكون هذه المباراة، البروفة الأخيرة للهلال ومديره الفني الفرنسي أنطوان كومبواريه قبل مواجهة الفيصلي على إستاد الأمير فيصل بن فهد الخميس بعد المقبل ضمن المرحلة 11 من دوري زين السعودي لكرة القدم.

وعمد كومبواريه إلى المواصلة في لعب المباريات الودية والمناورات اليومية حتى لا يبتعد لاعبوه عن أجواء المباريات، حيث لعب الفريق أولى التجارب الودية أمام الكوكب ‘درجة ثانية’ وكسب نتيجة المباراة 9/1، ثم أمام الرائد وفاز عليه 2/صفر. وكانت آخر مباراة رسمية لعبها الهلال في الثالث من أكتوبر الجاري عندما استضاف أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بإستاد الأمير فيصل بن فهد في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، فيما ستكون مباراته الرسمية المقبلة في الأول من نوفمبر أمام الفيصلي، أي أن الفريق سيكون قد توقف قرابة الشهر عن لعب المباريات الرسمية.

من جانب آخر، منح كومبواريه لاعبيه راحة تبدأ فور نهاية مباراة الشعلة اليوم وتستمر ليومي الخميس والجمعة اللذين سيوافقان يوم عرفة وأول أيام عيد الأضحى المبارك، على أن تعود التدريبات مجددا مساء السبت المقبل.

يذكر أن ثنائي الفريق محمد الشلهوب وأحمد الفريدي غادرا إلى مكة المكرمة لأداء فريضة الحج، وسيعودان مساء الاثنين المقبل.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر