الهلال السوداني في مؤتمر صحفي يكشف حقائق الهزيمة القاسية في أبيدجان

0

الهلال السوداني في مؤتمر صحفي يكشف حقائق الهزيمة القاسية في أبيدجان

يعقد ظهر الغد الإثنين مجلس إدارة نادي الهلال السوداني مؤتمرًا صحافيًا في الصالة الماسية بكافوري يحضره رئيس النادي الأمين البرير والمدير الفني للأزرق الفرنسي غارزيتو.

يهدف المؤتمر الحديث عن أسباب وملابسات الخسارة القاسية التي تعرض لها الهلال أمام بأربعة أهداف لهدف من مضيفه فريق سيوي سبور الإيفواري في مدينة أبيدجان، كما سيتم تناول الترتيبات الإدارية والفنية لما هو قادم من استحقاقات محلية وقارية خلال المرحلة القادمة المقبلة.

وكانت بعثة فريق الهلال عادت اليوم إلى الخرطوم ومن المرجح أن يُعطي الفرنسي راحة للاعبين لمدة 24 ساعة يعود بعدها الفريق إلى التدريبات تأهبًا لما هو قادم.

وفي سياق متصل أكد رئيس بعثة الهلال الدكتور حسن على عيسي في تصريحات نقلتها جريد ‘كفر وتر’ السودانية بأن الهلال فريق كبير لا تهزه الهزيمة ولا يطربه الانتصار – على حد تعبيره – وأن ما تعرضوا له بالأمس هو مجدر كبوة جواد ولن تتكرر مطلقًا.

وتابع بلهجة واثقة: ‘الهلال سيرد بقوة في أم درمان ونحن قادرين على تلبية رغبات الأنصار في جولة الرد والنتيجة التي خرجت بها المباراة لا تعني نهاية المطاف فلكل مباراة ظروفها’، وأضاف قائلًا: ‘بإذن الله سنحقق الفوز على الفريق الإيفواري واعترف بقوة خصمنا ولكن ذلك لا يعني التسليم لأن الهلال كبير ويعرف متى وأين وكيف يظهر ويقدم الروائع’.

وأختتم الدكتور حسن حديثه قائلًا: ‘الهلال الذي هزم الأهلي المصري والترجي التونسي كبار عتاولة أفريقيا قادر على الرد وتحقيق الفوز في مباراة الإياب’، وتابع موجهًا الدعوة لجماهير الهلال للوقوف خلف اللاعبين بقوة في الفترة المقبلة ومؤازرتهم مشددًا على أن الأزرق يحتاج إلى جماهيره في هذا التوقيت أكثر مما مضى.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر