المناضل محمد علي احمد رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني لشعب الجنوب يلتقي سعاده السفير البريطاني

0

التقى الاخ المناضل محمد علي أحمد رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني لشعب الجنوب بسعادة السفير البريطاني الذي كان في زيارة قصيرة للعاصمة عدن حيث رحب الاخ محمد علي أحمد بداية بالسفير البريطاني ومرافقيه في مدينة عدن وشكر السفير على حرصه اللقاء به ثم قدم شرحا كاملا عن سيرة نضالات شعب الجنوب وحراكه السلمي وما يعانيه من صعاب نتيجة المؤامرات التي تستهدف وحدة الصف ونتج عنها من عثرات في طريق القضية الجنوبية العادلة كما شرح مراحل التحضير للمؤتمر الوطني لشعب الجنوب وما تم انجازه على طريق انعقاده ونجاحه والذي يعتبر ضرورة مهمة لمواجهة المؤامرات التي تستهدف وحده اطاره وسلمية نضاله ,كما ناقش الإختلالات الامنية في الجنوب ,وردا على سؤال السفير عن الموقف من الحوار الوطني قال المناضل محمد علي احمد ان موقفنا في اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني لشعب الجنوب والتي تضم ممثلين لأغلب القوى السياسية والحراكيه والاجتماعية هو جزء من موقف شعبنا في الجنوب الذي يطالب بالاعتراف الرسمي بالقضية الجنوبيه والاعتذار عن الحرب التي شنها نظام الشمال المنهار وكذا الفتاوى التكفيرية بحق الشعب الجنوبي , اضافة الى اعتبار القضية الجنوبية طرف رئيسي للحوار مع الشمال بعد ان يتجاوز ازماته الخاصة والتي يعاني منها الشمال مثلما الجنوب .

كما اكد الاخ المناضل محمد علي احمد تمسك شعب الجنوب بوسيلة نضاله السلمي حتى يتحقق الهدف الذي يجمع عليه كل ابناء الجنوب , وبدوره اثناء السفير البريطاني وشكره على ما قدمه من شرح موجز عن القضية الجنوبية ومسيرة حراكه السلمي وحرص على مرافقته وتوديعه في مطار عدن الدولي .

أخبار مشابهة:

  1. محمد علي احمد واعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني لشعب الجنوب يلتقون بهيئات الحراك بمحافظة عدن
  2. مشترك حضرموت يدين استهداف المناضل محمد علي احمد بتفجير سيارته بالمكلا
  3. بقيادة الزعيم باعوم … اللجنة التحضيرية تقر انعقاد المؤتمر الوطني الاول للمجلس الأعلى للحراك السلمي بتاريخ 30/9/2012م ( صور )
  4. المناضل علي بن علي هادي : شعب الجنوب هو من يقرر مصيره .. والمؤتمر الأول لأبناء الجنوب سيعقد في موعده .. 19- 21 نوفمبر2011م

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر