المكلا تسهر فرحاً بذكرى ثورة الـ14 أكتوبر المجيدة

0

 نجم المكلا / أحمد باصريح

أحياء مجلس الحراك السلمي وقطاع الشباب والطلاب لتحرير واستقلال الجنوب مساء أمس السبت 13 أكتوبر 2012 حفلاً فنياً ساهراً ، بمناسبة احتفال شعب الجنوب بالذكرى الـ49 لثور 14 أكتوبر المجيدة في ساحة الشهيد عبدالله بن عبدالمانع ( جولة بن عزون ) .

وقد تخلل الاحتفال عدد من الألعاب الشعبية وإطلاق الألعاب النارية التي زينة سماء مدينة المكلا في ليلة الرابع عشر من أكتوبر .

وقد أحياء المهرجان الفنانان الشعبيان وسام بامطرف واحمد كعيتي (الشليب ) والشاعر الكبير احمد باصرة ( عاشق ألدان ) حيث تضمن الحفل عدد من الأغاني الثورية الجنوبية التي ألهبت حماس الآلاف من أبناء حضرموت الذين حضروا احتفالاً وابتهاجاً بذكرى ثورة أكتوبر المجيدة .

وكان قد ألقى في المهرجان الناطق الرسمي لمجلس الحراك السلمي الأخ / سالم بن دغار كلمة مجلس الحراك السلمي بمحافظة حضرموت حياء في مستهلها جماهير الحراك الجنوبي في محافظة حضرموت التواقين للحرية والاستقلال .

كما أكد بن دغار في كلمته أن مجلس الحراك السلمي وقطاع الشباب والطلاب بمحافظة حضرموت  لا يكن العداء ولا يتعمد الاساءه لأحد من إخوة النضال ورفاق الدرب ولسنا قساه ولاكن خوفنا الشديد على القضية الجنوبية وخوفنا عليهم من ذات الشعب أن يشعل الأرض نارا تحت إقدامهم ويخرج ذات يوم هاتفا عليهم لا لهم .

والجدير بالذكر انه ستنطلق مسيرة جماهيرية كبرى عصر اليوم الاحد 14 اكتوبر 2012م احتفالاً بهذه المناسبة العظيمة من ساحة الشهيد عيسى بافلح امام الهايبر الى ساحة بن عزون حيث سيقام المهرجان الخطابي الكبير وكان قد وجه المجلس الدعوة لجماهير شعب الجنوب كافة وحضرموت خاصة لحضور هذه المسيرة التاريخيه .


IMG_0112

IMG_0153

IMG_0085

IMG_0115

IMG_0100

IMG_0083

IMG_0079

أخبار مشابهة:

  1. الاعداد لمسيرة جماهيرية كبرى في 14 أكتوبر يتقدمها الزعيم باعوم في مدينة المكلا
  2. الآلاف يتظاهرون بالمكلا في ذكرى ثورة أكتوبر ((صور))
  3. ألعاب نارية ومسيرات بالشحر احتفالاً بذكرى ثورة أكتوبر ((صور))
  4. قيادة خيمة الحرية تعلن عن تحويل ساحة المكلا إلى ساحة أفراح بهيجة بدءا من عشية ذكرى أكتوبر المجيدة

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر