المغني كريس دي برج يلبي دعوة فولكس فاجن لاختبار جولف 7 الجديدة

0

ElTawkeel.com

كتب محمود لطفي

الأب وابنته كانا من ضمن أول المشاهير الذين اختبروا سيارة فولكس فاجن جولفMK7الجديدة، كريس دي برج المغني الايرلندي الشهير تلقى الأسبوع الماضي دعوة لحضور التجمع الإعلامي الدولي لتجربة قيادة فولكس فاجن جولف الجديدة والذي يقام بمدينةسردينيا في الفترة من 29 سبتمبر إلى 24 أكتوبر الحالي.

ولم يحضر كريس دي برج الحدث بمفرده وظهرت بجانبه ابنته العارضةروزاناالمعروفة بألمانيا، وذلك بعد ظهورها على غلاف كثير من مجلات الموضة الألمانية خلال الشهور الماضية، وقام الاثنان بتجربة سيارة جولف 2013.

وبينما وجهت الدعوة لكثير من الشخصيات المشهورة في ألمانيا وكان منهم عدد من الممثلين والإعلاميين الألمانيين، إلا أن فولكس فاجن وجهت الدعوة للمغني الايرلندي الشهير لاعتبارهمن احد وأشهر المعجبين بسياراتها، واستخدم سيارات فولكس فاجن في جميع جولاته الغنائية الرسمية على مدى السنوات العشر الماضية، حيث أبدى كريس إعجابه بتصميم جولف الجديدة، بالإضافة إلى إعجاب ابنته أيضا بتصميمها وشكلها الجذاب.

وتحمس كريس دي برج أثناء قيادته للسيارة والتي ظهرت وكأنها تجربة ممتعة بالنسبة له، وقال ‘أنا استخدم سيارات فولكس فاجن منذ عشر سنوات عندما أذهب في جولاتي الغنائية، وشخصيا أنا أفضل سيارةMULTIVAN، لكنني أحببت بشكل كبير هذه الجولف الجديدة’.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر