المدير التنفيذي للمان سيتي يُحذر من تقليد بالوتيلي

0

هذا المحتوى من

Goal

وجه المدير التنفيذي لنادي مانشستر سيتي ‘براين ماروود’ تحذير ممزوج ببعض عبارات النصح والإرشاد للاعبي أكاديمية النادي بألا يسيروا على نهج مهاجم الفريق الأول ماريو بالوتيلي الملقب بسوبر مشاكل دون أن يذكر اسم الدولي الإيطالي إلا أن تصريحاته كانت واضحة وضوح الشمس.

ماروود يخشى على لاعبي أكاديمية السيتي التأثر بلاعب بخلق وتصرفات ماريو بالوتيلي التي لا تمت للاحترافية بأي صلة فلولا رعايته المستمرة من المدرب الإيطالي ‘مانشيني’ لما استمر في مانشستر للسنة الثالثة.

وقال ماروود ‘إنني أنظر إلى بابلو زاباليتا، فينسنت كومباني، جو هارت، جاريث باري، جوليون ليسكوت، نحن لدينا الكثير من اللاعبين الذين يفكرون ويتصرفون بشكلٍ صحيح ويسيرون على في الطريق المثالي، فهؤلاء القدوة الحقيقية’.

بالوتيلي ترك أرض ملعب مانشستر سيتي ‘طيران الاتحاد’ في آخر مباريات الفريق ببطولة الدوري الإنجليزي أمام سندرلاند بعد استبداله في الدقائق الأخيرة بسيرخيو أجويرو، وأثار هذا التصرف حفيظة مساعد مانشيني ‘ديفيد بلات’ الذي أكد عدم تعرض بالوتيلي للإصابة ولا وجود لأي مبرر كي يترك الملعب ويخرج.

وأضاف ماروود من دون ذكر اسم بالوتيلي ‘أعتقد الناس يفهمون عن ماذا أتحدث، النادي لديه نظام وقيم وسلوكيات وفي المجمل العام لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين، لكن هناك لاعب قد جاء وحصل على استقبال كبير لكنه ليس على ما يُرام في التعامل بأرض الملعب’.

وأتم ‘أنفقنا الكثير من المال لكنه أحدث عدة مشاكل ولم يحترم البيئة التي يعيش فيها، وجاريث باري حاول إلتقاط بعض المشاكل ووضعها في سلة المهملات من أجل القيم والسلوك، وهذا هو الذي يجب أن ينظر إليه اللاعبين الشباب’.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر