المجلس الأعلى للحراك يحيي الأنتفاضة الوطنية في الجنوب في ذكرى اكتوبر ويؤكد اطلاق لجنة الحوار الجنوبية للمجلس بعد عيد الاضحى

0


نجم المكلا/ خالد الكثيري – المكلا
حيى المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب بحرارة الأنتفاضة الشعبية العارمة والمزلزلة التي شهدتها مدن وقرى الجنوب قاطبة وفي مقدمتها العاصمة عدن احياءا لذكرى 14 أكتوبر ذكرى التحرير والاستقلال والمجد .
وأعتبر المناضل فؤاد راشد عضو هيئة رئاسة المجلس الأعلى في تصريح صحفي هذه الانتفاضة الشعبية الوطنية التي لا مثيل لها منذ انطلاقة الحراك الجنوبي في العام 2007م رسالة موجعة ومؤلمة وفاضحة للمروجين عن خمول أو استرخاء الحراك الجنوبي أو ضعفه أو تفكيكه مشيدا بالروح الشبابية الوطنية الخلاقة التي كانت سائدة في كافة تظاهرات الجنوب الرائعة .
وقال راشد أن المجلس الأعلى سيقف بعد عيد الأضحى المبارك أمام هيكلة المجلس وفقا ومخرجات المؤتمر الوطني الأولى الذي انعقد في 30 سبتمبر والاول من اكتوبر بمدينة المنصورة في العاصمة عدن وأقر وثيقة التحرير والاستقلال وسيطلق لجنة الحوار لبدء مهامها نحو الاعداد لميثاق وطني تمهيدا لمؤتمر جنوبي شامل وفق الثوابت الوطنية الجنوبية .

أخبار مشابهة:

  1. بقيادة الزعيم باعوم … اللجنة التحضيرية تقر انعقاد المؤتمر الوطني الاول للمجلس الأعلى للحراك السلمي بتاريخ 30/9/2012م ( صور )
  2. باعوم يعلن عن احتضان عدن للمؤتمر الوطني الأول للمجلس الاعلى للحراك السلمي
  3. برئاسة الزعيم “باعوم” المجلس الأعلى للحراك السلمي لتحرير الجنوب يشكل لجنة تحضيرية تمثل محافظات الجنوب الست
  4. المجلس الأعلى للحراك الجنوبي يقر رسميا رفض المشاركة في الحوار الوطني

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر