اللجنة الإشرافية على الانتخابات القيادية بنقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بجامعة حضرموت تحدد آلية اختيار ممثل الهيئة التدريسية لانتخاب عميد الكلية ..

0

 

نجم المكلا / المكلا / أحمد عمر باحمادي

أكدت الهيئة الإدارية لنقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بجامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا بأن اللجنة الإشرافية على انتخابات القيادات الجامعية قد حددت آلية اختيار ممثل الهيئة التدريسية لانتخاب عميد الكلية باعتبار حيث ينظر في اللقب العلمي و أقدميته، فالأقدم من الحاصلين على اللقب هو الذي سيمثل فئة التدريسية المساعدة، جاء ذلك في رسالة وجهتها النقابة عبر صفحتها في الفيسبوك إلى رؤساء اللجان النقابية وأمناؤها العامون، وطلبت منهم بناءً على ذلك مراجعة الكشوفات المرسلة إلى عمادات الكلية لتحديد من تنطبق عليه المواصفات .

وفي السياق ذاته أعلنت اللجنة الإشرافية على انتخابات القيادات الجامعية بجامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا بفتح باب الترشح لشغل منصب عميد الكلية ونوابه ورؤساء الأقسام العلمية والذي ظل مفتوحاً إلى الساعة الثانية عشرة ظهراً من مساء يوم أمس الأربعاء الموافق 17 / 10/ 2012م .

وتجدر الإشارة إلى أن اجتماعاً سيُعقد يوم الأحد القادم بتاريخ  21/ 10/ 2012م بمقر النقابة ؛ ستتم خلاله  مناقشة المستجدات في انتخابات القيادات الجامعية، وكذلك الترتيب لإجراء الدورة الانتخابية لاختيار قيادات اللجان النقابية بالكليات .

* الصورة من الارشيف

 

أخبار مشابهة:

  1. الهيئة الإدارية لنقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم ولجنة إعداد آلية الانتخابات تستكملان إجراء انتخاب ممثلي الفئات
  2. بيان صادر عن الهيئة الإدارية لنقابة أعضاء هيئة التدريس بجامعة حضرموت بعد لقائها اللجان النقابية بالكليات وممثلي الفئات
  3. بيان (20) صادر من الهيئة الإدارية لأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم جامعة حضرموت
  4. رد على بيان الهيئة الإدارية لنقابة أعضاء الهيئة التدريسية ومساعديهم بالجامعة

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر