اللاعبون الأجانب بدوري زين يغادرون أنديتهم

0

هذا المحتوى من

Goal

من المنتظر أن يغادر 13 لاعباً أجنبياً دوري زين السعودي للمحترفين من أجل الالتحاق بمنتخبات بلادهم سواء في تصفيات أفريقيا أو تصفيات كأس العالم أو حتى مباريات أيام الفيفا.

هذا وقد غادر ثلاثة لاعبين عمانيين أنديتهم وهم عماد الحوسني ‘الأهلي’ أحمد كانو ‘الاتفاق’ اسماعيل العجمي ‘الفيصلي’ وذلك تأهباً للقاء الاردن في تصفيات كأس العالم, كما أختير لاعبين أردنيين لنفس المواجهة وهم شادي أبوهشهش ‘الفتح’ وحمزة الدردور ‘نجران’.

كما غادر حسني عبدربه نادي النصر للقاء مصر والكونغو الودي, فيما التحق ايوفي بمنتخب بلاده الاكوادور استعداداً للقاء تشيلي في تصفيات المونديال, فيما التحق شوكت بمنتخب أوزبكستان استعداداً لقطر ضمن تصفيات المونديال.

أما لاعب الاتحاد امبامي فقد غادر للالتحاق بمنتخب بلاده الكاميرون بعد غياب طويل استعداداً للقاء الرأس الاخضر بالتصفيات الإفريقية , فيما غادر عادل هرماش لاعب الهلال لمعسكر منتخب المغرب تأهباً للقاء موزمبيق,

في الوقت الذي التحق فيه تيرنو باه لاعب التعاون بمنتخب غينيا للقاء منتخب الكونغو الديمقراطية والتي بدورها استدعت لاعب الرائد ديبا ايلونغا. وأخيراً استدعى منتخب السودان لاعب الوحدة محمد بشير للمواجهة المرتقبة مع أثيوبيا.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر