الكوكي: لا أكرر أخطائي، والمريخ سيعوض الخسارة الأنجولية في الخرطوم

0

الكوكي: لا أكرر أخطائي، والمريخ سيعوض الخسارة الأنجولية في الخرطوم

أعرب المدير الفني التونسي لنادي المريخ السوداني محمد عثمان الكوكي عن رضاه عن ما انتهت له نتيجة فريقه مساء اليوم الأحد لحساب ذهاب دور الـ 32 في دوري أفريقيا – والتي خسرها الأحمر ليبولو الأنجولي 1-2، مضيفًا دائمًا الحمد لله على كل حال.

وتابع الكوكي في مداخلة للأستوديو التحليلي على قناة ‘الشروق’ السوداني مشيرًا إلى أنهم قدموا مباراة ممتازة على المستوى البدني و التكتيكي، رغم أنه كان في إمكانهم تقديم أداء أفضل والخروج بنتيجة مريحة أكثر لهم في مواجهة الإياب في أم درمان موضحًا بأنه تهيئت لهم فرصة للتعديل خاصة في الشوط الثاني لمواجهة اليوم.

وعن لقاء اليوم والقائمة التي دفع بها أشار المدرب التونسي أنه وضعها بناءً على دراسة مضيفهم والتي كشفت له أن قوتهم في الأطراف لذلك دفع باللاعب نجم الدين في الجبهة اليسرى والذي قدم مباراة ممتازه، مضيفًا كما أن عودة رمضان عجب لوسط الميدان مع استمرار محمد موسى كان أفضل الخيارات لتشكيلة الأنسب اليوم من وجهة نظره.

وأضاف الكوكي بأنه واثق بأنهم قادرين على المرور لدور الـ 16 من الخرطوم فهو من النوع الذي يتعلم من أخطاءه، وسيقوم كالمعتاد بدراسة مباريات سابقه للمنافسة فضلًا لثقته الكبيرة بلاعبي المريخ
ويراهن على الخروج بنتيجة بأفضل فحظوظهم أكبر.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر