الكشف عن معلومات خطيرة تتعلق بمنفذي إغتيال مسئول التحقيقات بالسفارة الأمريكية

0

نجم المكلا/ متابعات

إتهمت مصادر خاصة, شخصيات حزبية في عملية الاغتيال التي تعرض لها المسئول الأمني في السفارة الأمريكية بصنعاء “قاسم عقلان”, اليوم الخميس أثناء مروره في شارع الستين الغربي الخاضع لسيطرة قوات الفرقة الأولى مدرع.

وأوضحت المصادر في تصريحها أن عقلان هو مسئول التحقيقات فى الهجوم, الذي تعرضت له السفارة الأمريكية فى 13 سبتمبر من قبل جموع غاضبة احتجاجاً على الفيلم الأمريكي المسىء للإسلام.. مؤكدة أن مقتله جاء بعد توصله الى معلومات خطيرة تتعلق بتورط سياسيين تابعين لأحد الأحزاب المتشددة في السطو على وثائق ومستندات وصفتها بـ”السرية والخطيرة”.

وأشارت الى أن مسلحين مجهولين يستقلون دراجة نارية أطلقوا النار على سيارة عقلان فى شارع الستين غرب صنعاء مما أدى إلى مقتله.. مبينة أن طريقة الاغتيال تمت بنفس الاسلوب الذي إعتاد تنظيم القاعدة على تنفيذه خلال عملياته الاخيرة التي استهدفت عدد من الشخصيات العسكرية والمدنية.

المصادر ذاتها أكدت في تصريحها  أن السفارة الأمريكية, فقدت مستندات ووثائق خطيرة خلال عملية الاقتحام التي وقعت الشهر الماضي, الا أن السفارة تكتمت على هذه المسألة.

وفيما لم تشر المصادر إلى طبيعة تلك الوثائق التي تم نهبها, إلا أنها بينت أن كاميرات المراقبة التابعة للسفارة الامريكية, قد تمكنت من تحديد هوية الأشخاص الذين قاموا بالسطو على تلك الوثائق, والذين أتضح أنهم عناصر حزبيه ممن تم تجنيدهم مؤخراً في صفوف قوات الفرقة.

أخبار مشابهة:

  1. صور+ فيديو : متظاهرون يقتحمون السفارة الأمريكية بصنعاء احتجاجا على الفيلم المسئ للرسول الكريم
  2. مصريون يقتحمون السفارة الأمريكية بعد عرض فيلم مسيء للرسول والسفارة تعتذر
  3. مصدر:التحقيقات أظهرت خيوطا ودلائل ستكشف عن جهات تقف وراء إغتيال بارشيد
  4. ضبط مواطن سوري بحضرموت بحوزته مبالغ مالية ووثائق خطيرة

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر