القحطانى والشلهوب بدون راحة .. وخيرات فى فرنسا للعلاج

0

هذا المحتوى من

Goal

واصل رباعي الهلال محمد الشلهوب وياسر القحطاني وياسر الشهراني ومانغان برامجهم العلاجية والتأهيلية بعد أن استثناهم المدرب من الراحة والإجازة التي منحت للاعبين لمدة ثلاثة أيام.

فيما سيعود الفريق لتأدية تدريباته الخميس المقبل وتعتبر أقرب مباراة رسمية للفريق في الأول من نوفمبر المقبل أمام الفيصلي في الرياض ضمن الجولة الـ11 من دوري المحترفين السعودي، بعد تأجيل مباراة الاتحاد في الجولة العاشرة، وينتظر أن يخوض الفريق خلال فترة التوقف التي تمتد إلى ٢٣ يوماً ثلاثة لقاءات ودية إذ سيلتقي الرائد في الثامن عشر من أكتوبر الحالي، فيما سيتم تسمية المباراتين المتبقتين عند تحديدها رسمياً.

من جهة ثانية غادر مساء أمس المدافع حسن خيرات برفقة طبيب النادي الفرنسي فابريك برايند إلى العاصمة الفرنسية باريس لعرض إصابته في أسفل ظهره على أفضل استشاريي جراحة العمود الفقري والأعصاب.

من ناحية أخرى عقدت إدارة الهلال ممثلة بإدارة المسؤولية الإجتماعية بالنادي بإدارة الاستاذ سعود السبيعي مساء أمس الاثنين إجتماعا مع ممثل منظمة اليونيسيف وجمعية كيل للإتفاق وإنهاء بعض البرامج التي تتضمنها الإتفاقية الخاصة بالشراكة بين نادي الهلال ومنظمة اليونيسيف التي من المنتظر أن تستمر لمدة عامين.

ويعتبر الهلال النادي الوحيد في قارة آسيا والشرق الأوسط الذي سيرتبط بعقد مع اليونيسيف إذ ترتبط هذه المنظمة بعقد شراكة رسمي في المجال الرياضي مع ثلاث جهات فقط وهي الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بالإضافة إلى الشراكة مع نادي برشلونه الإسباني والهلال فقط.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر