الفهمي يؤكد غيابه عن الديربي الآسيوي

0

هذا المحتوى من

في تدوينه له على موقع التواصل الإجتماعي ‘ تويتر ‘ , طمأن اللاعب ياسر الفهمي لاعب وسط الفريق الأول بنادي الأهلي جماهير ناديه ومحبيه على إصابته ، موضحًا بأنه لا يحتاج إلى تدخل جراحي ويحتاج فقط إلى راحة وإعادة تاهيل.

ودون الفهمي قائلا :’ خرجت للتو من عند الطبيب الذي أجرى فحوصات على موضع إصابتي وأكد أنها لا تحتاج إلى تدخل جراحي، وإنما أحتاج فقط إلى راحة لمدة تتراوح بين ثلاثة إلى أربع أسابيع وأستطيع بعدها أن أعود للفريق’.

وكان الفهمي قد تعرض إلى إصابة أثناء استعدادات الفريق لمواجهة الاتحاد في مباراة الديربي التي من المقرر إقامته يوم 22 من أكتوبر الجاري ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

وأوضحت الفحوصات الأولية التي أجراها الدكتور خالد النعمان وجود اشتباه في قطع بالرباط الصليبي للفهمي، الأمر الذي استدعى سفره إلى قطر لإجراء فحوصات طبية أكثر دقة.

الجدير بالذكر أن ياسر الفهمي ليس اللاعب الوحيد الذي ستمنعه الإصابة من مشاركة فريقه في ديربي جدة في ذهاب نصف النهائي، حيث أن عيادة الأهلي امتلأت بالمصابين وكان على رأسهم النجم البرازيلي فيكتور سيموس والعماني عماد الحوسني، إضافة إلى محمد عيد وجفين البيشي الذين اكتظت بهم العيادة إبان خسارة الفريق الأخيرة أمام نجران في الجولة التاسعة من دوري زين للمحترفين.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر