الشيخ خالد بن مالك : 5ملايين قيمة تبرعات نوح وسيبان لأهالنا في ‫عدن بعد يومين من انطلاق الحملة

0

DSC_0175

قال نائب رئيس مهرجان حملة التبرع لنصرة أهالي عدن الشيخ خالد بن مالك :” أن قيمة التبرعات التي حصدها المهرجان الذي اقامه اتحاد قبائل نوّح وسيبان في الساحة الرئيسية لخور المكلا مساء يوم الجمعة، بلغت نحو الخمسة مليون ريال يمني، بعد قيام لجنة الحملة بحصد صناديق التبرعات التي وزعت في محيط الحفل .

جاء ذلك بعد أن بلغت قيمة التبرعات المعلنة في الحفل نحو ثلاثة مليون وسبعمائة الف ريال يمني، وعمارة مكونة من أربعة دور منحت للأهالي النازحين من عدن والوافدين إلى مدينة المكلا، مع قيامهم بالتنسيق مع إئتلاف عدن للإغاثة الشعبية .

وأكد الشيخ بن مالك في اتصال هاتفي أن التبرعات التي جمعت حتى اللحظة هي الحصيلة الأولى من الحملة التي تستمر نحو الشهر منذ انطلاق مهرجان حملة التبرع لنصرة اهالي عدن في 15 مايو ، موضحاً ان الحملة أتت من استشعار الاتحاد بالمسؤولية وما يمليه عليهم واجبهم الديني والانساني لمد يد العون والإغاثة لأهالينا في عدن”.

مختتماً حديثه بدعوة جميع أبناء المجتمع والمؤسسات إلى المساهمة في دعم العمل الخيري من خلال التبرعات بما تجود به انفسهم عبر حسابات التبرع للحملة” كالآتي “عبر شركة البسيري للصرافة رقم حساب ( 239108311 ) و شركة العمقي للصرافة رقم حساب ) 256001364) .

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر