الشهري سجدة الشكر أنستنى الرقص.. وأتمنى الانتقال لبورتو

0

هذا المحتوى من

Goal

اختار المهاجم السعودي صالح الشهري، لاعب فريق بيرا مار، الدوري البرتغالي ليبدأ من خلاله مشواره الكروي، لكون الأخير يجمع بين مميزات الكرة الأوروبية والبرازيلية.

وقال الشهري لبرنامج ‘في المرمى’ على قناة العربية الفضائية ‘الدوري البرتغالي يجمع بين صلابة الكرة الأوروبية ومتعة الفن الكروي البرازيلي ولذلك هو بيئة خصبة يمكن أن يتم تأسيسي بداخلها’.

وأشار اللاعب الشاب إلى أن واجه صعوبات في بداية مشواره مع بيرا مار إلا أنه نال فرصته بعد إصابة أحد مهاجمي الفريق وأثبت نفسه من خلال التسجيل في المباريات الودية مما دفع المدرب إلى وضعه كمهاجم ثان يدخل في التشكيل الأساسي حال عدم وجود المهاجم الأساسي بينما تقهقهر المهاجم ‘العائد من الإصابة’ إلى الخيار الثالث.

وحكى الشهري قصة طريفة عند تسجيله لأول أهدافه بالدوري البرتغالي أمام مورييرينس ضمن الجولة الثالثة من الدوري البرتغالي، في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 1-1.

وقال للعربية ‘لي زميل برازيلي بالفريق يدعى نيلدو اتفق معي على أن نؤدي رقصة بعد تسجيل أول أهدافي مع بيرا مار ولكننا كنا حينها متأخرين بهدف وسجلت التعادل فنسيت الأمر وسجدت على الأرض احتفالا بالهدف ثم عدت سريعا إلى وسط الملعب لعدم إضاعة الوقت في حين كان زميلي البرازيلي يجذبني من قميصي لكي نرقص سويا دون أن ألتفت إليه لأنني نسيت الأمر تماما لدرجة أنني كنت متعجبا منه’.

وأبدى لاعب بيرا مار رغبته الكبيرة في تمثيل المنتخب السعودي الأول نافيا تلقيه أية اتصالات من المدرب ريكارد أو أي مسؤول حتى الآن.

وختم الشهري حديثه للعربية بالإعلان عن رغبته في الانتقال لناد أكبر بالدوري البرتغالي سواء كان بورتو أو بنفيكا أو لشبونة أو براجا، مؤكدًا أنه لن يتعجل الخطوة.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر