الديني يعزي في وفاة نائب المنطقة العسكرية الشرقية العقيد عوض بن دغر

0

نجم المكلا/خاص

رفع  محافظ حضرموت خالد سعيد الديني باسم قيادة السلطة المحلية في محافظة حضرموت اليوم  التعازي والمواساة للدكتور أحمد عبيد بن دغر وزير الاتصالات وتقنية المعلومات وكافة آل بن دغر في وفاة المغفور له بإذن الله العقيد عوض سعيد بن دغر نائب قائد المنطقة الشرقية الذي انتقل إلى رحمة الله  بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل البطولي والتفاني في أداء مهامه وواجباته في السلك العسكري

وعبر المحافظ الديني عن أحر التعازي وصادق المواساة في هذا المصاب الجلل.. مشيرا إلى أن العقيد عوض بن دغر يعد واحداً من القادة العسكريين ومن  الشخصيات الوطنية المعروفة باخلاصها وتفانيها في اداء مهامها في القوات المسلحة وخدمة المجتمع .

مبتهلا إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان
انا لله وانا اليه راجعون

وقد شيع اليوم بحضرموت جثمان الفقيد العقيد عوض سعيد بن دغر نائب قائد المنطقة الشرقية الذي وافاه الأجل  بعد عمر حافل بالعمل البطولي والتفاني في أداء مهامه وواجباته في القوات المسلحة.

وكان في مقدمة المشيعين وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الوادي والصحراء فهد صلاح الأعجم وعدد من قادة الوحدات العسكرية والأمنية ومدراء الأجهزة التنفيذية في مديريات الوادي وصحراء حضرموت.

وقد ووري جثمان الفقيد الثرى بعد الصلاة عليه في مسقط رأسه بمنطقة موشح وادي بن علي في مديرية شبام وسط حضور كبير من زملاء وأهالي وأقارب الفقيد وجمع غفير من المواطنين

أخبار مشابهة:

  1. الديني يعزي في وفاة العلامة محمد بن عمر السقاف
  2. محافظ حضرموت يعزي في وفاة الحاج أحمد هائل أنعم
  3. اللواء محمد علي محسن: تقبلت قرار إقالتي من قيادة المنطقة العسكرية الشرقية بكل رحابة صدر
  4. اغتيال مدير مباحث الشرطة العسكرية في المنطقة العسكرية الشرقية بمحافظة شبوة

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر