الدوري العُماني | فنجاء يهزم عُمان ليتصدر ترتيب دوي عمانتيل

0

الدوري العُماني | فنجاء يهزم عُمان ليتصدر ترتيب دوي عمانتيل

حقق نادي فنجاء فوزاً هاماً على مضيفه فريق عمان في المباراة التي احتضنها استاد السيب الرياضي لحساب الجولة السادسة من دوري النخبة العماني.

اللقاء شهد سيطرة كبيرة من جانب الفريق الضيف حيث توج هذا الاستحواذ بهدف التقدم في الدقيقة 11 عبر اللاعب الكيني سيسيه الذي نجح تنفيذ ركلة جزاء محتسبة له بعد العرقلة التي تعرض لها داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من بدر الميمني.

في الدقيقة 35 راوغ محرز الهدف الأول سيسيه ومرر كرة بينية جميلة لناصر العلي الذي توغل لداخل منطقة العمليات وسدد كرة قوية بقدمه اليمنى مرت من تحت أقدام حارس عمان لتهتز شباكه للمرة الثانية.

بداية الشوط الثاني جملت ضغطاً كبيراً من جانب أصحاب الأرض الذين حاولوا العودة للقاء وتحقق مبتغاهم في الدقيقة 50 بعد عدة تمريرات بينية ثم أرسلت الكرة إلى قاسم خميس تالذي أطلق قذيفة مدوية في أعلى المرمى لينجح في تقليص الفارق وتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف .

وفي الدقيقة 78 تلقى سيسيه كرة بينية رائعة من على حدود منطقة الجزاء ويتوغل بالكرة داخل منطقة الجزاء ويتعرض لعرقلة ليحتسب الحكم ركلة جزاء أخرى وينفذها الكيني بنجاح ليضيف ثالث الأهداف وتنتهي المباراة بفوز فنجاء بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لعمان.

ليرتفع رصيد فنجاء إلى 15 نقطة في صدارة الترتيب في حين تجمد رصيد عمان عند النقطة 5 في المركز الثاني عشر.

ولحساب نفس الجولة

نجح النصر في التغلب على النهضة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي لعب على ملعب السعادة الرياضي.

أهداف النصر جاءت عبر محمد أحمد في الدقيقة 14 ثم أضاف مهيب عزت في الدقيقة 38 ثم عاود محمد أحمد الكرة ونجح في توسيع الفارق إلى ثلاثة أهداف في الدقيقة 53 بينما قلص سعيد جمعة النتيجة بإحرازه الهدف الأول لفريقه في أخر دقائق المباراة.

كما فاز صور على الطلعية بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما بالمجمع الرياضي بصور .

بينما كانت نتيجة التعادل السلبي الغالبة على لقاء ظفار وأم صلال والذي أقيم على ملعب السعادة الرياضي.

في حين تمكن صحم من الفوز على المصنعة بهدف مقابل لاشئ في لقاء جرت أحداثه على ملعب المجمع الشبابي بصحار.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر