الدوري الأردني | الفيصلي يُهدر نقاط جديدة أمام الجزيرة .. والرمثا يهزم اليروموك

0

الدوري الأردني | الفيصلي يُهدر نقاط جديدة أمام الجزيرة .. والرمثا يهزم اليروموك

عاد فريق الفيصلي لخذلان جماهيره من جديد بعدما أهدر الفوز أمام ضيفه فريق الجزيرة بعدما تمكن الأخير من قلب تأخر بهدف لتعادل بمثله، وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري المحترفين الأردني – المناصير- على ستاد عمان الدولي.

وافتتح السماوي التسجيل بعد مرور 37 دقيقة من انطلاقة الشوط الأول حمل توقيع المهاجم عبد الهادي المحارمة، لكن عادل للضيوف صالح الجوهري في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

كانت الأفضلية في الشوط الأفضل لصالح الضيوف اللذين دخلوا بعزم تسجيل هدف مبكر في شباك السماوي وكاد يتحقق له ذلك في أكثر من مناسبة لكن خبرة لاعبي الفيصلي أنقذت الموقف، ومع مرور الوقت عاد السماوي للقاء محافظًا على التوازن بين الدفاع والهجوم وأثمر ذلك عن الخروج من الشوط الأول الفيصلي متقدم بهدف عن طريق عبد الهادي المحارمة.

الشوط الثاني كانت الأفضلية الهجومية لأصحاب الأرض بحثًا عن تأمين الفوز ولكن الفرصة تلوا الأخرى ضاعت أمام مرمى الجزيرة، وعلى عكس سير اللقاء جاء التعادل من رأسية سكنت شباك السماوي على الحارس يسار العماير بل وكاد الضيوف يقلبون الطاولة ويحققون الفوز لكن تألق العماير أنقذ الموقف.

وبهذا التعادل رفع الفيصلي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع، أما الجزيرة فرفع رصيده إلى 14 نقطة ليصعد بشكل مؤقت للمركز السادس في انتظار ما تسفر عنه مباريات ختام الجولة والمقرر لها يوم الإثنين القادم بلقائي الوحدات مع شباب الحسين، وذات راس أمام المنشية

ولحساب ذات الجولة حقق فريق الرمثا فوز صعب وغالي على فريق مضيفه اليرموك بهدف دون رد سجله المهاجم ركان الخالدي، بهذا الفوز استقر الرمثا في المركز الخامس لسلم الترتيب برصيد 15 نقطة أما اليرموك فتجمد رصيده عند النقطة 6 في المركز قبل الأخير.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر