الخميس القادم إنطلاقة الدور الثاني من دوري قدم أندية ثالثة وادي حضرموت

0

حضرموت اون لاين / سيئون – جمعان دويل بن سعيد

عقد فرع الاتحاد العام لكرة القدم بوادي وصحراء حضرموت مساء يوم أمس الأحد بمقره بمدينة سيئون إجتماعه الدوري برئاسة الأخ سعيد علي بايمين رئيس الفرع ناقش فيه عدد من القضايا المدرجة في جدول أعماله وأبرزها تقرير عن مباريات دوري أندية الدرجة الثالثة والمباريات الفاصلة ,, والاستعداد والتهيئة لدوري كأس اندية حضرموت وعدد من القضايا الاخرى .

وفي بداية الاجتماع هناء رئيس الفرع سعيد بايمين أندية سيئون والسلام وشبام بمحافظتهم على البقاء في دوري أندية الدرجة الثانية بعد إختتام التصفيات مشيرا بأن ذلك يعد إنجازا برغم طموحنا لتلك الاندية بالتنافس بالصعود للدرجة الأولى ولكن للظروف المالية الصعبة التي تمر بها تلك الاندية والتي رافقت مجريات تصفياتها التي خاضتها في تجمعي صنعاء وعدن معربا بأنه يعتبر إنجازا للهيئات الإدارية للمحافظة على بقائها ومشاركتها في الدرجة الثانية متمنيا أن يشهد الموسم القادم تحسنا في الاوضاع المالية لتلك الاندية كما اشاد بمستوى إنضباط الاندية المشاركة في دوري اندية الدرجة الثالثة بلائحة البطولة حيث لم تسجل في جميع مباريات الدور الأول أي حالة اعتراض او انسحاب مشيدا بالدور الذي لعبته لجان فرع الاتحاد المسابقات والحكام وكذا جميع الاعلاميين في انجاح الدور الأول من الدوري .

وبعد استعراض ومناقشة القضايا المدرجة في جدول الاجتماع ووضع الملاحظات والمقترحات والمصادقة عليها من قبل أعضاء الفرع أتخذ بصددها عدد من القرارات والتوصيات أبرزها .

إقرار إنطلاقة الدور الثاني من بطولة أندية الدرجة الثالثة بالوادي والصحراء عصر يوم الخميس القادم الموافق 11 اكتوبر 2012م بمباراة تجمع القادسية بساه مع فريق الشعلة بعرض آل مخاشن بملعب الشهيد جواس والمباراة الثانية عصر الجمعة وتجمع فريقي اللسك بمديرية تريم والفائز من مباراة اليوم والتي ستجمع البرق بتريم وريبون حريضة وهي الفرق المتأهلة الأربعة من الدور الأول كأبطال المجموعات التي وزعت عليها الاندية المشاركة .

كما اقر في الاجتماع رفع رسالة مناشدة الإتحاد اليمني لكرة القدم في سرعة صرف مخصصات الدوري للفرع حتى يتم صرف المستحقات المتعلقة بالدوري وفي حالة التأخير يتّخذ الفرع الإجراءات التي يراها مناسبة .

ا ضافة لرفع رسالة إلى فرع القدم بساحل حضرموت حول عدد من القضايا المتعلقة بدوري كأس حضرموت والبدء في إنطلاقته بعد اختتام دوري أندية الدرجة الثالثة بالوادي والساحل وفي اقرب فرصة مناسبة واستغلال عطلة عيد الاضحى المبارك مقترحين أن تقام مباراة الإفتتاح بملعب الشهيد جواس بسيئون . وحول هذا الموضوع طالب الفرع بجميع الاندية بالوادي الإستعداد المبكر لخوض هذه المسابقة لتقديم مستوى يليق برياضة وادي حضرموت .

Share this post on Delicious
StumbleUpon this post
Share this post on Digg
Tweet about this post
Share this post on Mixx
Share this post on Technorati
Share this post on Facebook
Share this post on NewsVine
Share this post on Reddit
Share this post on LinkedIn

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر