الجابر ينتقد آداء الأخضر , ويؤكد القحطاني أخ وصديق

0

هذا المحتوى من

Goal

إنتقد الكابتن سامي الجابر النجم الدولي السابق المستوى الفني الذي ظهر به المنتخب السعودي أمام الكونغو في المباراة الودية الدولية بالأحساء اليوم الأحد. وتكلم بحرقة عن ماشاهده على الصعيد الفني والبدني، وشدد على أن الالتحامات ضعيفة جدا

وكان سامي الجابر يتحدث للقناة الرياضية السعودية بين شوطي المباراة حيث حضر برفقة المنتخب الكونغولي وقال :’ أنا سعيد جدا بتواجدي في المدرج و أنا اشاهد المنتخب السعودي في الأحساء ‘.

هذا وقد أضاف الجابر قائلا :’ من الطبيعي جدا أن أحضر معهم فهم يجهلون أشياء كثيرة في المنطقة هنا وقبلها في دبي أمام منتخب مصر وتواجدي لا يقتصر على الحضور فقط وإنما تهيئة وبداية متواضعة متوسطة وذلك طبيعي لمدرب متدرج نحو فرض اسم مرموق مستقبلا ‘.

وأسدى سامي الجابر نصيحة مجانية للإعلام و الجماهير قائلا :’ أقدم نصيحة متواضعة و من محب ينبغي أن نركز على داخل الميدان بشكل فني وكبير وأن نعمل على أرض الواقع ‘.

وحول رسائل زميله ياسر القحطاني رد سامي الجابر قائلا :’ لن أزيد عما ذكرته في تويتر فياسر أخ عزيز جدا وصديق عزيز جدا في الملعب أحبه و احترمه ولعبت معه في الفريق كما أشرفت عليه كمدير للفريق’.

وختم سامي الجابر حديثه قائلا :’ ينبغي أن تعالج البرامج الفضائية مواضيعها بشكل تثقيفي الأخطاء حتى تتحسن الأندية و المنتخب فنحن بحاجة للعمل في الميدان أكثر منه في الخارج و الحديث خارجه لن يفيد فالقيل والقال لن توصلنا إلى الحقيقة

ونحن ضعاف فنيا وبالتالي بقينا وغيرنا سبقنا وتقدم علينا فالاحتراف يفتح آفاق كثيره ويثقف العقول’. وأشار في هذا الصدد إلى أربعة أو خمسة لاعبين من الكونغو محترفين في الدوري الفرنسي والبلجيكي، مشددا على أن الاحتراف الخارجي هو الحل الأمثل للتطوير.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر