البحرين تتعاقد مع مدرب الأخضر والهلال والإتحاد سابقا

0

هذا المحتوى من

Goal

تعاقد الاتحاد البحريني لكرة القدم مع المدرب الأرجنتيني غابرييل كالديرون لتدريب المنتخب البحرينيالأول خلال الفترة المقبلة، وذلك خلفا للإنجليزي تايلور، وحرصا من البحرينعلى كسب كأس الخليج التي تستضيفها المنامة في يناير المقبل، وفي الوقتذاته لخبرة كالديرون الكبيرة في الخليج مع منتخبي السعودية وعمان وأنديةالاتحاد والهلال وبني ياس.

وسيصل المدرب كالديرون بصحبة طاقمه الاسباني المعاون له خلال الأسبوع المقبل،وسيتم تقديمه في مؤتمر صحافي سيعلن عنه اتحاد الكرة خلال الفترة القادمة.

الجديربالذكر، أن الأرجنتيني كالديرون سبق له تدريب منتخبي السعودية وعمان،بينما درب أندية الاتحاد والهلال السعوديان وبني ياس الإماراتي، ويبرز فيسجله أنه قاد المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم في ألمانيا 2006 دون أيهزيمة وبأرقام قياسية، وفاز مع الاتحاد بالدوري ووصل لنهائي آسيا، وفاز معالهلال بالدوري وكأس ولي العهد قبل عامين.

يذكر، أن الاتحاد البحريني أقال الإنجليزي بيتر تايلور من منصبه بعد الهزيمة القاسية، التي تعرض لها الأحمر أمام الإمارات بهدفين مقابل ستة في المباراة الودية التي أقيمت في دبي، فيما كانت نتائج تايلور سلبية منذ بداية عام 2012 بعد أن فشل في تحقيق أي فوز خلال المباريات الدولية في العام الجاري.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر