الاهلي يرفض فكرة توزيع التذاكر مجاناً علي جماهيره

0

هذا المحتوى من

Goal

قرر مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم جاروليم منح لاعبي الفريق راحة يوم أمس الأربعاء عن التدريبات وذلك خوفاً من زيادة الأحمال البدنية على اللاعبين خاصة في ظل الاصابات التي أسقطت عدد كبير من نجوم ولاعبي الأهلي قبل مباراة الذهاب أمام الاتحاد وحتى أثناء مجريات اللقاء وتحديداً في الشوط الثاني من المباراة.

ومن جهة آخري رفضت إدارة النادي الأهلي الفكرة المطروحة من قبل بعض الأهلاويين حول شراء حصة النادي الأهلي (العدد الأكبر من التذاكر المخصصة) في مباراة الإياب من دور النصف نهائي لدوري أبطال آسيا أمام فريق الاتحاد الأربعاء المقبل على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، وتوزيع هذه التذاكر على جماهير النادي الأهلي مجاناً لحضورهم الكثيف في المباراة التي ستقام على ملعب الأهلي حسب نظام البطولة.

ويأتي الرفض الأهلاوي لشراء التذاكر من خلال صعوبة وضع آلية محددة لتوزيع التذاكر المجانية على عشرات الآلاف من الجماهير التي ستحتشد في مقر النادي بحثاً عن تذاكر تضمن لها حضور اللقاء في ملعب المباراة ذو السعة الصغيرة.. كما أن إدارة الأهلي قد عايشت تجربة سابقة في توزيع التذاكر المجانية للجماهير ووجدت نوعاً من الصعوبة والإحراج في توزيعها لأعداد كبيرة جداً من محبي وأنصار النادي الأهلي.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر