الانتقال لـ Windows 8 فقط ب 39.99 دولارا

0

سيستطيع مستخدمو Windows XP أو Windows Vista أو Windows 7 إجراء الانتقال لنظام التشغيل الجديد  على الإنترنت بسعر خاص.

 

صرحت شركة Microsoft أنه بإمكان مستخدمي Windows الحاليين الترقية إلى Windows 8 Pro مقابل 39.99 دولارًا في وقت لاحق من هذا العام.

Microsoft to offer Windows 8 upgrade for just $39.99. Image MSN

الصفقة
إذا كان لديك كمبيوتر يعمل بنظام تشغيل Windows XP أو Windows Vista أو Windows 7، فيمكنك تنزيل ترقية إلى Windows 8 Pro مقابل 39.99 فقط. سيتوفر هذا العرض في جميع أنحاء العالم في 131 سوقاً.

بعد زيارة موقع Windows.com يستطيع المستخدمون شراء التعديل الذى يحول انظمتهم الى Windows 8 Pro باستخدام مساعد تعديل Windows 8.

بعد تنزيل Windows 8، سيكون بإمكان المستخدمين إنشاء ملف ISO أو USB القابل للتمهيد الذي يمكن نسخه على قرص DVD لأغراض الترقية والنسخ الاحتياطي. يتوفر أيضًا خيار شراء قرص DVD احتياطي مقابل 15 دولارًا بالإضافة إلى تكاليف الشحن والتسليم.

سيتم توفير إصدار DVD كامل الحزمة لنظام Windows 8 Pro مقابل 69.99 دولارًا خلال الترقية. سيسري عرض ترقية Windows 8 حتى 31 يناير 2013.

أسعار منشئ النظام
إذا كنت لا تقوم بالترقية من إصدار سابق لنظام Windows وتقوم بإنشاء نظام للكمبيوتر لديك أو تقوم بتثبيت Windows 8 على جهاز ظاهري أو قسم منفصل، فسيكون بإمكانك شراء منتج منشئ نظام Windows 8 وWindows 8 Pro بدلاً من ذلك.

الحصول على Windows Media Center مجانًا

بعد الانتقال إلى نظام Windows 8 سيكون بإمكانك إضافة Windows Media Center مجانًا من خلال خيار “إضافة ميزات” في Windows

 

 

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر