الإحباط يتسلل لتوريه الكبير في السيتي

0

هذا المحتوى من

Goal

رفع مدافع مانشستر سيتي ‘الحبيب كولو توريه’ شعار لا تراجع ولا استسلام في المرحلة القادمة، متعهداً ببذل قصارى جهده في التدريبات الجماعية على أمل إقناع المدرب مانشيني بإعادته لمكانه في التشكيلة الأساسية لحامل لقب البريميرليج.

ويعرف الدولي الإيفواري أن العودة للتشكيلة الأساسية للمانشيو باتت بالأمر الشبه المستحيل، خصوصاً بعدما أخرجه من القائمة المشاركة في دوري أبطال أوروبا، ومع ذلك صمم على مواصلة القتال حتى يومه الأخير في طيران الاتحاد والمقرر له في مطلع الصيف المُقبل.

وقال الشقيق الأكبر ليحيى توريه لإذاعة بي بي سي ‘أعرف أنه من الصعب جداً أن أعود للتشكيلة الأساسية، وأود القول بأنني فعلت كل شيء، لكن دون جدوى، إنني أُحب مدينة مانشستر وأريد الكفاح من أجل استعادة مكاني في الفريق، وآمل أن يحدث ذلك رغم قناعتي بأن هذا لن يحدث’.

وأتم ‘الجميع يعرف كيف أقاتل في التدريبات الجماعية، وفي الأيام القادمة سأبذل كل قطرة عرق بداخلي لإظهار مستواي الحقيقي، وحتى لا يُفسر كلامي بشكل خطأ، فأنا لست غاضباً من المدرب لأن نفس السيناريو قد يحدث معي في مكان آخر، ولكني أشعر أنني ما زالت قادراً على العطاء لسنوات قادمة، وأحلم بأن أكون مثل ريان جيجز أو بول سكولز، إنهما يفعلان أشياء لا تُصدق مع اليونايتد، وآمل أن أكون مثلهما’.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر