الأمير نواف بن محمد لا فيتو شرفي ضد الجابر

0

هذا المحتوى من

Goal

في تصريح خاص لبرنامج ‘أكشن يا دورى’ , قال الأمير نواف بن محمد عضو شرف نادى الهلال ورئيس المكتب التنفيذى لأعضاء الشرف : ‘الكل كان سيئاً والهزيمة كانت مفاجئة للجميع ولم يقدم اللاعبون العرض المنتظر وهى مباراة تاريخية لن تنسى ولكن فلننظر الى المستقبل وندعم مجلس إدارة الهلال الواعية بقيادة الأمير عبدالرحمن بن مساعد فالكبير كبير والهزيمة لن تؤثر على فريق بحجم الهلال’.

وأضاف الأمير نواف قائلا :’ انتهت الضغوط والهلال يحتاج فقط إلى توفيق ، وما حدث له حدث لأعرق الأندية العالمية مثل ريال مدريد الأسباني الذى اكتسح جميع البطولات الأوروبية والقارية، ثم فجأة ظل 10 سنوات يبحث عن نفسه ومكانته حتى عاد إليها مرة أخرى ، فالهلال ليس أقل من الريال ‘.

كما أكد سموه على استبعاده التام لسوء النية للحفل النصراوى الذى أقيم للاحتفال بمناسبة تأهلهم لكأس العالم بالبرازيل منذ 12 سنة نافياً أن يكون هناك أمراً مسيئاً يخص الهلال مشيراً إلى أنه لو دعى إلى ذلك الحفل للبى الدعوة وحضره .

وبالنسبة لما أشيع عن فيتو أعضاء الشرف ضد سامى الجابر مدرب الفريق السابق بعدم عودته إلى الهلال ، نفى الأمير نواف ذلك قائلا :’ لا يوجد فيتو ضد سامى الجابر من أعضاء الشرف ولم يحدث أن اجتمع رئيس النادى مع أعضاء الشرف لتناول هذا الأمر’.

وأضاف :’ على سامى الجابر أن ينجح أولاً فى رحلته التدريبية فى أوروبا وعندما يكون مؤهلاً سيجد الفرصة’.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر