اديداس تكشف النقاب عن قميص الأهلي للموسم الجديد

0

هذا المحتوى من

MSNArabia

القاهرة : تكشف شركة اديداس العالمية للملابس الرياضية النقاب عن الفانلة الجديدة للنادي الأهلي لموسم 2012 / 2013  وذلك ضمن رعايتها لبطل مصر على مدار السنوات الماضية، والتي نجح خلالها في الحفاظ على لقبه كبطل للدوري المصري.

القميص الجديد الذي أنتجته اديداس يأتي التزاما منها بتصميم فانلة بطل مصر كل موسم خاصة وأن الشركة تمتلك حق رعاية الفريق، من خلال شراكة ناجحة مع الأهلي ، لبسط رعايتها على قميص المارد الأحمر مما تسبب في نجاحات كثيرة خلال الفترة الماضية.

ويسيطر اللون الأحمر بالكامل على القميص الجديد للنادي الأهلي وهو الذي يمتد من شعار النادي وجماهيره العاشقة لهذا اللون، والذي ارتبطت به الجماهير على مدار الزمان منذ نشأة الفريق مع بدايات القرن الماضي.

وعملت اديداس على أن تكون فانلة النادي الأهلي مصممة طبقا لأحدث مبتكراتها تأكيدا منها على أن الشركة هي الأبرز في تصميم فانلات أكبر الفرق الرياضية في العالم أجمع وليس في منطقة الشرق الأوسط فقط.

تتميز الفانلة الجديدة للنادي الأهلي بتصميم مثالي يضاهي فانلات الأوروبية الكبيرة خاصة وأن بطل مصر لا يقل في الشهرة عن الفرق الأوروبية الشهيرة، التي ترتدي فانلة اديداس والتي تعتبر واحدة من أكبر الشركات العالمية في تصميم فانلات أكبر الفرق الرياضية في العالم أجمع وليس في منطقة الشرق الأوسط فقط.

وتم استخدام تكنولوجيا Formotion  التي تستخدم تقنية سيلويت ثلاثي الأبعاد حتى تتيح للاعب حرية الحركة أثناء اللعب فيما تعمل مادة الـ Climacool على سحب الحرارة والعرق إلى خارج الجسم دون الاحتفاظ به من خلال مزيج من مواد التحكم في الحرارة والرطوبة، وقنوات التهوية ، والأقمشة ثلاثية الأبعاد التي تسمح بأن يمر الهواء بسهولة إلى الجسم.

وتماشيا مع متطلبات لاعبي الفريق، ورغبتهم في تحقيق أفضل مستوى من الراحة يشمل القميص الجديد فتحات خاصة عند الياقة والحزام والبطانة ومخارج الذراعين والساقين وأطراف الكم مع استخدام نسيج خاص وقصّات معينة وتوضّع خاص للدرزات بحيث تحقق مستوى أفضل من الراحة خلال ارتدائه.

من جانبه صرح كمال حدرج مدير عام اديداس مصر أن التصميم الجديد لقميص النادي الأهلي من المؤكد أن يرضي عشاق النادي وجماهيره ومحبيه في كل مكان خاصة وأن اديداس راعت من خلاله وضع الألوان الأساسية التي تشكل علم الفريق، والتي تكتسي باللون الأحمر.

أما وائل جمعة لاعب النادي الأهلي و منتخب مصر فقال أنه أصبح لا يتخيل قميص النادي الأهلي بدون رعاية اديداس خاصة وأن التصميم الذي تقوم به لفانلة النادي الأهلي لا يختلف عن المنتجات التي تقدمها الشركة نفسها لأكبر الأندية في أوروبا والعالم أجمع.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر