ادارة نادي القادسية تزور بعض الشخصيات وتلتقي بالمغتربين

0

ساه اليوم / ناصر بن جوبح تصوير / فهد حنبل

قامت الهيئة الادارية بنادي القادسية الرياضي بمديرية ساه مساء أمس السبت بزيارة الدكتور عوض سالم باوزير عضو مجلس النواب في بيته مهنئته بعيد الأضحى المبارك وأعرب باوزير عن سعادته بهذه الزيارة . وقال (( ليس بغريب على ادارة القادسية مثل هذه الأعمال الاجتماعية التي تعزز الروابط بين النادي والمجتمع )) ونقل الأستاذ حاج محمد باوزير تحيات منتسبي النادي وتهنئتهم للدكتور باوزير بهذه المناسبة العظيمة متمنين له دوام الصحة والعافية .

كما قامت الهيئة الإدارية بزيارة الأخ صلاح سالم باغوزة ابرز الداعمين للنادي ماديا ومعنويا تهنئه بسلامة الوصول الى ارض الوطن قادما من الدمام بالمملكة العربية السعودية وبعيد الأضحى المبارك .. وأشاد الأستاذ عوض سعيد مقرم نائب الرئيس بالجهود التي يبذلها باغوزة في خدمة النادي منذ القدم .

وعقدت الهيئة الادارية لقاءا مساء اليوم الأحد بالمغتربين من أبناء المنطقة في المملكة العربية السعودية والكويت وقدم رئيس النادي للحضور تقريرا مفصلا على أنشطة النادي ومشاركاته في كافة الألعاب الرياضية التي تقيمها فروع الاتحادات الرياضية بالوادي والانجازات التي حققها النادي . وفي نهاية اللقاء تحدث العديد من الأخوة المغتربين حول بعض القضايا التي تخدم النادي ووعد رئيس النادي بمناقشتها في اجتماع الهيئة الادارية القادم . 

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر