اختتام الدورة التدريبية في الأطباء في مجال الطب النفسي

0


نجم المكلا/المكلا/صالح عسكول

اختتمت بالمكلا اليوم فعاليات الدورة التدريبية الخاصة للأطباء في مجال الطب النفسي نظمها الصندوق الاجتماعي للتنمية .

       وتلقى المشاركون البالغ عددهم 20 طبيباً وطبيبة  على مدى عشرون يوما عدداً من المفاهيم والأسس  والمبادئ التي تهتم بالجانب النفسي .

       وفي ختام الدورة أكد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الساحل ناصر سالم بلبحيث على إقامة مثل هذه الدورات والتي تهتم في جانب مهم في حياة الناس وهو الجانب النفسي . داعياً المشاركين والمشاركات في الدورة إلى الاستفادة من مخرجات الدورة وعكسها على الجانب العملي في مرافقهم الصحية . مشيداً بدور الصندوق الاجتماعي للتنمية في تنفيذ العديد من البرامج ومنها الجانب الصحي .

       من جانبه استعرض المدير العام للصندوق الاجتماعي للتنمية بالمكلا المهندس/ محمد بن محمد الديلمي أبرز المشاريع التي ينفذها الصندوق في مختلف القطاعات ومنها القطاع الصحي . لافتاً إلى أن الصندوق الإجتماعي نفّذ العديد من المشاريع المتنوعة في القطاع الصحي من خلال بناء المراكز الصحية وتدريب وتأهيل الكادر الوظيفي والاهتمام بالإنسان باعتباره ثروة كبيرة .

       فيما ألقى الدكتور/ محمد عمر بقرف كلمة عن المشاركين أوضح فيها مدى الاستفادة هو وزملاؤه من مقررات الدورة والتي أضافت لهم معلومات في مجال الطب النفسي .

       حضر اختتام الدورة مدير مركز التطوير الأكاديمي بجامعة حضرموت الدكتور/ عبدالله عيظه باحشوان ومدير عام الشؤون القانونية بالمحافظة محمد سالم باهبري ومسؤول القطاع الصحي بالصندوق الإجتماعي للتنمية الدكتور/ عوض لقصم .

أخبار مشابهة:

  1. اختتام الدورة التدريبية الخاصة بإعداد مدربات محو الأمية بالمكلا
  2. اختتام الدوره التدريبية لمستشارين الصندوق في مجال رفع القدرات التنظيمية والإدارية لمنظمات المجتمع المدني
  3. اختتام الدورة التدريبية للاستشاريين والاستشاريات في مجال المشاركة …
  4. اختتام فعاليات الدورة التدريبية في مجال إعداد وتخطيط إدارة حملات التوعية…

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر