اخبار الفنانين : هاني سلامة يضطر إلى اطلاق لحيته ليقدم شخصية داعية اسلامي في مسلسل رمضاني يحمل عنوان ” الداعية “

0

وكالات — اضطر هاني سلامة إلى اطلاق لحيته ، حيث ينوي أن يقدم شخصية داعية اسلامي شاب في مسلسل تليفزيوني رمضاني يحمل عنوان “الداعية”، الامر الذي يتطلب منه ان يكون ذو لحية طويلة إلى حد ما.

وفي المقابل سوف يحتاج نفس اللحية لأداء شخصية الراهب المسيحي في الفيلم الذي يحمل اسم ” الراهب”.

والعملين من تأليف مدحت العدل، ويشهدان عودة هاني سلامة إلى الساحة منذ أخر افلامه “واحد صحيح” حيث تشاركه بسمة بطولة المسلسل، ويشاركه جمال سلامة بطولة الفيلم.

درس هانى فى الكويت اثناء عمل والده الذى يعمل كمستشار اعلامى بالكويت ، ثم انتقل للقاهرة بعدما التحق بالمعهد الحديث لعلوم الكمبيوتر بالمعادى ، وكان دخوله الى عالم الشهرة والنجاح عن طريق الصدفة عندما تقدم الى شركة مصر للافلام العالمية وهى الشركة التى يملكها يوسف شاهين عندما اعلنت عن طلب وجوه جديدة واجريت له عدة اختبارات امام الكاميرا وتم ترشيحه لفيلم عرق البلح ولكنه لم يؤده . تقدم هانى سلامة بعدها للمخرج الكبير يوسف شاهين بالصدفة وفى اول لقاء بينهم سأل المخرج الكبير يوسف شاهين هانى ان كان يهوى التمثيل قال له هانى انه يحب الغنى اكثر طلب منة يوسف شاهين ان يغنى اى اغنية يريدها فقام هانى بغناء اغنية ” انا لك على طول” لعبد الحليم حافظ ,مرة امام انجى الفتاة التى قامت بدور سارة امامة فى فيلم المصير , ومرة امام خالد يوسف وكان انطباع هانى مختلف فى المشهدين مما اعجب يوسف شاهين بادائة وانطباعة التلقائى وفال يوسف شاهين ” انا عيز الواد دة بعبلة ” . ‫وقد عمل هانى سلامه مع عدد من المخرجين اولهم يوسف شاهين ، وتلى ذلك طارق العريان وخالد يوسف وسعد هنداوي وغيرهم ، وقد أدى ذلك الى ثقل موهبته الفنية ويعلق هانى سلامه على ذلك قائلا كل مخرج له وجه نظره وانا اتعلم من العمل مع كل منهم شئ جديد فكل مخرج يكتشف فى شئ جديد ، لذلك فقط أصبح من أهم النجوم في السنوات العشر ومن اهم هوايات هانى سلامة السباحة والتنس وتنس الطاولة .

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر