اخبار الرياضة : مجلس أبوظبي الرياضي يشيد بتأهل المنتخب الوطني لكأس العالم لهوكي الجليد 2013

0

وام / أشاد سعادة محمد إبراهيم المحمود أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي بالإنجاز الجديد لمنتخبنا الوطني لهوكي الجليد وتأهله المباشر إلى نهائيات كأس العالم لهوكي الجليد التي تستضفيها جنوب أفريقيا العام المقبل.

وأكد أن الإنجاز يؤكد على الإرادة والعزيمة لشباب الإمارات ودورهم الكبير في إعلاء راية الوطن عالية وخفاقة على مسرح البطولات العالمية والقارية .. مشيرا إلى أن التأهل ينم عن متانة قاعدة اللعبة ورصانتها في ظل الإشراف المباشر من قبل جمعية الإمارات لهوكي الجليد برئاسة معالي الدكتور أحمد مبارك المزروعي الذي رسخ علامات النجاح والتميز لمسيرة اللعبة وتألقها في مشوار كل بطولة قارية أو دولية.

وأوضح أن النجاح العالمي الجديد يترجم التفوق الفني للاعبي المنتخب والتخطيط السليم في الاستعداد المبكر لمناسبات وأحداث رياضة هوكي الجليد في كل بطولة عالمية أو قارية .. مضيفا أن الإنجاز ثمرة جهد واجتهاد ومثابرة وتفاني في الأداء والمستوى .. مهنئا جميع من يشرف على مسيرة اللعبة والجهاز الفني ولاعبي المنتخب على إنجازهم الكبير بالتأهل لكاس العالم لهوكي الجليد .

وأشار المحمود إلى أن مجلس أبوظبي الرياضي حريص على تقديم كل أنواع الدعم لمسيرة رياضة هوكي الجليد بعد أن سجلت نجاحات مميزة في مشاركاتها بالبطولات القارية والدولية وشكلت عنصرا فاعلا في جسد الرياضة الاماراتية .. مشيدا بروح العمل الجماعية للاعبي المنتخب وجهازهم الفني والإداري وروح الفريق الواحد والعمل الإداري الجيد الذي وقف خلف الانجاز .

وقدم المحمود تهانيه لمنتخبنا الوطني لهوكي الجليد ولجميع القائمين والمشرفين عليه .

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر