احتشاد الجماهير لشراء تذاكر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

0

احتشاد الجماهير لشراء تذاكر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

(إفي):

اصطف المئات من جماهير كرة القدم أمام حديقة الأمراء في باريس، لشراء تذاكر المباراة التي ستجمع بين فريقي باريس سان جيرمان وبرشلونة في الثاني من الشهر المقبل بذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري الأبطال الأوروبي.

وبدأت الجماهير في الاصطفاف أمام شباك تذاكر ‘حديقة الأمراء’ بدءا من الساعة الثانية من فجر الاثنين، وقبل بدء بيع التذاكر كانت الجماهير قد شكلت صفوفا طويلة أحاطت بجميع أرجاء حديقة الأمراء.

وكانت عملية بيع التذاكر قد بدأت يوم الجمعة الماضي عبر شبكة الإنترنت فور معرفة أن باريس سان جيرمان سيواجه برشلونة في ربع نهائي دوري الأبطال، ولكن البيع توقف بسبب التهافت الكبير على الشراء.

وأول أمس السبت كان من المقرر أن يتم بيع ألف تذكرة ولكن وقعت مشكلات في الطوابير تسببت في الاستعانة بكتيبة من قوات مكافحة الشغب.

وقام النادي الفرنسي اليوم مجددا بفتح منافذ بيع تذاكر هذا اللقاء، والتي يصل سعرها إلى 350 يورو.

يشار إلى أن هذه المباراة تحظى بأهمية كبيرة في فرنسا كما أنها أثارت الكثير من التوقعات نظرا لأن باريس سان جيرمان لم يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا منذ عام 1995.

وكان باريس سان جيرمان قد تأهل إلى ربع نهائي البطولة القارية بعد تغلبه على فالنسيا الإسباني، بينما تأهل البرسا إلى الدور نفسه على حساب ميلان الإيطالي.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر