ائتلاف الخير يهدي ( شبوه وأبين ) سيارتي إسعاف بدعم من الندوة العالمية

0

IMG_8577

أهدى ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية ( سيارتي اسعاف ) صالون جيب دفع رباعي جاهزة لمحافظتي شبوه وأبين بدعم مقدم من الندوة العالمية للشباب الإسلامي – المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية . .
وفي حفل التسليم الذي أقيم صباح اليوم امام مقر الائتلاف بخور المكلا أوضح الاستاذ فهد بن محفوظ مدير مكتب الندوة العالمية للشباب الاسلامي بالمكلا وعضو رئاسة الائتلاف .. أن هذا الإهداء جاء للحاجة الملحة في تلك المناطق جراء الاحداث التي شهدتها خلال الايام الماضية .. من أجل تقديم العلاج للجرحى والمصابين أو المرضى في الحالات الطارئة وأيضا لنقلهم إلى مراكز الرعاية الصحية من مستشفيات ومستوصفات طبية .
من جانبه عبر الأستاذ علي باشماخ عضو رئاسة الائتلاف مدير مؤسة صلة للتنمية عن شكره للندوة العالمية للشباب الاسلامي لاستجابته للنداء وتلبيتها للطلب بتوفير هذه السيارة لمحافظتي شبوه وأبين تقديرا للظروف التي تمر بها تلكم المحافظتين . وأكد باشماخ على ان اختيار نوعية السيارات رغم كلفتها نظرا لطبيعة تلك المناطق الجبلية وصعوبة التنقل .
كما تجدر الإشارة بأن الندوة العالمية للشباب الإسلامي جهزت عياديتين طبيتين في المناطق النائية في أبين وشبوة و التي سيستفيد منها الكثير من أهل تلك القرى كما يشرف عليها طاقم طبي متخصص و بالتعاون مع مكتب الصحة والسكان وذلك عبر ائتلاف الخير ومؤسسة طيبة بتكلفة إجمالية قدرها (310000 ريال سعودي ) .

IMG_8579 IMG_8598 IMG_8612 IMG_8637

 

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر