إيفوك أفضل سيارة باختيار السيدات لعام 2012

0

ElTawkeel.com

كتبت: رشا عصام

تتميز السيدات دائماً بذوق رفيع فى إختيار معظم الاشياء ولهذا كان يجب أن تُخصص مسابقة لأفضل السيارات من اختيار السيدات كل عام وهو ما تم بالفعل، فقد قامت لجنة مكونة من 12 سيدة من 12 دولة تعملن بمجال صحافة السيارات ولديهن خبرة واسعة بهذا المجال باختيار أفضل سيارات لعام 2012.

وتتكون هذه المسابقة من أربع فئات وهم: فئة العائلات وفئة الرياضة وفئة الرفاهية والفئة الاقتصادية، وتوجد أيضاً فئة إستثنائية لأفضل سيارة تجمع كل ذلك.

وبعد أن صوتت السيدات، احتلت السيارة إيفوك المركز الاول فى فئتى الرفاهية والفئة الاستثنائية لافضل سيارة فى العالم لعام 2012، بينما فازت السيارة بي ام دبليو (الفئة الثالثة) بالمركز الاول فى فئة العائلة، وفازت السيارة بورش 911 بالمركز الاول فى فئة افضل سيارة رياضية، أما عن الفئة الاقتصادية فقد فازت السيارة هوندا سيفيك بالمركز الاول.

جدير بالذكر أن المظهر الخارجي للسيارة إيفوك قد تم تنفيذه بالتعاون ما بين فريق رانج روفر وفيكتوريا بيكهام صاحبة البصمة الأنثوية فى تلك السيارة، والتى كانت تعرف فى ذلك الوقت ما ستحبه السيدات فى شكل أى سيارة بدليل فوز السيارة إيفوك بجائزة أفضل سيارة لعام 2012 من إختيار السيدات.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر