إنطلاقة بطولة الشطرنج للفئات العمرية لأندية وادي وصحراء حضرموت

0

حضرموت اون لاين / سيئون – جمعان دويل بن سعيد
إنطلقت اليوم بمدينة سيئون بصالة الألعاب بثانوية النهضة بطولة الشطرنج للفئات العمرية لأندية وادي وصحراء حضرموت المؤهلة إلى بطولة الجمهورية للفئات العمرية التي ينظمها فرع الاتحاد العام للشطرنج بوادي وصحراء حضرموت بمشاركة أكثر من 40 لاعبا لمختلف الفئات العمرية يمثلون 6 اندية مشاركة وهي ( سيئون , وحدة تريم , ريبون حريضة , القادسية بساه ، الاحقاف بالغرف , وهلال السويري ) في فئة ( 20 عام , 18عام , 16عام , 14 عام , 12 عام , 10 اعوام , 8 اعوام ) .

وفي حفل التدشين أشاد رئيس فرع شطرنج الوادي طارق عمر العامري بمستوى الحضور والمشاركة من قبل تلك الاندية التي شاركت في البطولة والتي تعتبر أول باكورة عمل لفرع الاتحاد منذ انتخابه موضحا بأن تلك البطولة تعتبر التصفيات لتلك الفئات العمرية لتحديد ابطال اللعبة لتمثيل وادي حضرموت في بطولة الجمهورية لأبطال المحافظات المزمع إقامتها في نهاية اكتوبر الحالي على طريق للبطولة العربية للفئات العمرية التي تستضيفها بلادنا خلال شهر ديسمبر القادم . مؤكدا بأن الفرع سوف يسعى خلال الايام القادمة في تنشيط اللعبة غبر التنسيق مع التربية والتعليم وتنظيم المسابقات والتي ستشمل ذكور وإناث لما تحتله هذه اللعبة بين اوساط الشباب .

وطالب الأندية بالاهتمام بهذه اللعبة وتشييع شبابها والدفع بهم بالمشاركة في مثل تلك المسابقات والبطولات القادمة لهدف اكتشاف المواهب في لعبة العقل والذكاء لعبة الشطرنج بوادي وصحراء حضرموت .

حضر حفل التدشين اعضاء فرع الاتحاد العام للشطرنج بالوادي وحكام ومشرفين للبطولة وممثلي الاندية المشاركة وهواة اللعبة .

الجدير بالذكر بأن البطولة هي الأولى التي تقام بوادي حضرموت والتي سوف يستمر التنافس على تحقيق بطولة الفئات العمرية ثلاثة أيام متواصلة بمشاركة ثلاثة حكام وعدد اثنين مشرفين على البطولة من قبل فرع الاتحاد بالوادي .

Share this post on Delicious
StumbleUpon this post
Share this post on Digg
Tweet about this post
Share this post on Mixx
Share this post on Technorati
Share this post on Facebook
Share this post on NewsVine
Share this post on Reddit
Share this post on LinkedIn

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر