إنتعاش خزينة النصر..وعيد يغيب للإصابة

0

هذا المحتوى من

Goal

تسلم نادي النصر يوم الأربعاء مستحقاته من النقل التلفزيوني والبالغة ثلاثة ملايين ريال, وساهم هذا المبلغ في الحد من الضائقة المالية التي يمر بها النادي, حيث قامت الإدارة فوراً بتسليم اللاعب جزء من رواتبهم المتبقية, حيث قامت بإيداع راتب شهرين في حسابات جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم, على أن تقوم بتسليمهم بقية مستحقاتهم من الرواتب المتأخرة في الأيام القليلة المقبلة بعد أن تتسلم الدفعة القادمة من شركة الاتصالات الراعي الرسمي للنادي.

واعتمدت إدارة الكرة بالنصر، بعد الاتفاق مع المدرب الأوروجواياني دانيال كارينيو، تثبيت لاعب الوسط للفريق الأولمبي مصعب العتيبي في الفريق الأول بعد نشوب خلافات بين اللاعب مصعب والجهاز الإداري للفريق الأولمبي، فيما منح الجهاز الطبي المدافع حسين عبدالغني والمهاجم محمد السهلاوي الضوء الأخضر لدخولهما في التدريبات الجماعية اليوم (الخميس) بعد تماثلهما للشفاء.

من ناحية أخرى تأكد غياب المدافع محمد عيد عن الفريق لمدة عشرة أيام بعد أن أثبتت الأشعة تعرضه لإصابة في اليد، ورفض المدرب كارينيو لعب مباراة ودية خلال فترة التوقف لغياب عشرة لاعبين .

يشار إلى أن الفريق كان قد واصل تحضيراته المعلقة مساء يوم الاربعاء تحت اشراف مدربه دانيال كارينيو, ومن المتوقع أن يوافق على طلب نادي الرائد بخوض لقاء ودي خلال الاسبوع المقبل في الرياض.

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر