إطلاق سامسونج جالكسي نوت 2 في دبي / الإمارات قبل أي بلد آخر

0

هذا المحتوى من

T3me

يبدو أن دبي ترتقي لتصبح ذات مكانة مهمة على رزنامة أحداث التكنولوجيا العالمية. فقد اطلقت سامسونج جهاز جلاكسي نوت 2 Galaxy Note II في دبي، وذلك قبل أي بلد آخر.

الشحنة الأولى التي خرجت من المصنع اتجهت إلى دبي، فيما ستتوسع رقعة الإطلاق لتشمل بلداناً أخرى عما قريب.

Galaxy Note 2 الذي تحدثنا عن مواصفاته سابقاً يزهو بشاشة عملاقة قياس 5.5 إنش مع وضوح HD 720p ومعالج Exynos جبار رباعي النوى بسرعة 1.6 جيجاهرتز لأداء صاروخي.

لكن أبرز مميزاته هي كونه يشحن مع الإصدار الأحدث من أندرويد، أي 4.0 جيلي بين، بالإضافة إلى إستخدامه لقلم النقر S Pen لتأمين مجموعة من الوظائف فريدة أمام مستخدم Note 2، من رسم دقيق إلى التقاط القصاصات من صفحات الوب وتدوين الملاحظات.

وقد أدلى أشرف فواخرجي، مدير قسم الخليج للإتصالات عند سامسونج، لـT3 الشرق الأوسط بالتالي:

‘بعد نجاح الجيل الأول، نحن فخورون جداً بتقديم الجيل الجديد من Galaxy Note إلى الأسواق الخليجية… شاشته قياس 5.5 إنش تؤمن تجربة استخدام مثالية، فيما تمكّن مميزاته الفريدة المستخدم من تدوين أفكاره بشكل أسرع وأفضل، والتعبير عنها بحرية، والتصدي لمهامه بفعالية أكبر’.

جالكسي نوت 2 متوفر لقاء 2699 درهماً (735$) للطراز سعة 16 جيجابايت. سامسونج أعلنت أنّ 200 وحدة تم عرضها في معرض Gitex Shoppers بيعت جميعها في أقل من ساعة. هذا، بالإضافة إلى توفر جهاز من هذا العيار في الإمارات قبل أي بلد أخر يشعرك بنوع من الفخر، وقد يدفع بالمزيد من محبي التقنية للهجرة إلى دبي.

ونذكر أن تاريخ إطلاق الجهاز في الولايات المتحدة ‘لم يعلن بعد’. فهل ذلك ناتج عن صراع سامسونج مع آبل؟

GALLERY PreviousPauseNext

 

نود ان نسمع أرائكم ووجهات نظركم حول هذا الخبر